الأحد , 27 نوفمبر 2022
الرئيسية / مجتمع الأعمال / «المصرف المتحد» يطلق إستراتيجية تجليات من سانت كاترين

«المصرف المتحد» يطلق إستراتيجية تجليات من سانت كاترين

كتب- بنوك اليوم

كشف المصرف المتحد، النقاب عن الإستراتيجية الترويجية التي يتبناها للترويج لمنتجات أهالي مدينة سانت كاترين وجبل التجلي، ضمن مشروع “تجليات” الذي أطلقه المصرف المتحد أوائل الشهر الحالي للتمكين الإقتصادي لأهالي المنطقة.

جيهان أبو حسين، رئيس إيثار للتنمية المجتمعية، قالت أن إستراتيجية حملة “تجليات” ترتكز على توظف مجموعة من الأساليب الترويجية المبتكرة لزيادة الوعي الترويجي لمنتجات سانت كاترين الطبيعية، كذلك الإستعانة بفريق مواهب المصرف المتحد UB Got Talent ضمن الفاعليات التقنية للحملة.

أشارت ، أن حملة “تجليات” الترويجية تتضمن تدشين العلامة التجارية، وهي عبارة عن نجمة سيناء وجبل التجلي ومنطقة الوادي المقدس طوي، كذلك إتخاذ الجمل كأحد العلامات المميزة للمنطقة، مشيرة إلى روعة إختيار الألوان والمزج بين الألوان الترابية والتي تعبر عن البيئة الصحراوية واللون الأخضر المتميز لشجر الزيتون الذي تشتهر به المنطقة هناك بطريقة عصرية تظهر الفن المعاصر بروح الفن البدوي الأصيل.

وتم إختيار شعار للحملة تحت عنوان “تجليات .. تتوارثها الأجيال” والتي تعبر عن مدى تواصل الأجيال بهذه البقعة المقدسة من الأرض، فضلًا عن التقدير للحرف اليديوية والمنتجات الطبيعية التي تنتج بمنطقة سانت كاترين.

أضافت، أن المصرف المتحد يستهدف بإطلاق حملة “تجليات” تمكين أهالي منطقة سانت كاترين وجبل التجلي إقتصاديًا عن طريق تقديم حزمة متنوعة من التمويلات المتناهية الصغر، التي تتناسب مع طبيعة أهالي المنطقة، عقب إجراء حوار مجتمعي لمعرفة إحتياجاتهم والصعوبات التي تواجههم عند الإنتاج أو عند تسويق منتجاتهم.

كذلك تنظيم مجموعة من ورش العمل لأهالي المنطقة خاصة المراة والشباب، وتتضمن الإستشارات الفنية لكيفية عمل مشروع ودراسات الجدوي المطلوبة وطرق تحقيق نمو مستدام في الإنتاج وبالتالي زيادة الأرباح، كذلك الأساليب التسويقية لمنتجاتهم محليًا وعالميًا.

تساهم الحملة في تحسين مستوى معيشتهم، ورفع جودة المنتج للتصدير، فضلًا عن تعزيز الوعي بالعلامة التجارية “تجليات” محليًا وعالميًا وتعزيز المكانة السوقية وبناء قاعدة جمهور واسع، وإعتمدت فلسفة حملة “تجليات” على إبراز الجانب الأنسان لأهالي منطقة سانت كاترين وجبل التجلي باعتبار العنصر البشري المحور الرئيسي في عملية التنمية المستدامة، من خلال عرض القصص الحقيقية لأهالي المنطقة التي تنقل الواقع المعيشي والإنتاجي لهم.

قام المصرف المتحد بانتاج فيلم وثائقي لأهالي منطقة سانت كاترين ومنطقة التجلي تنقل الواقع، كيف يستخدمون المواد الطبيعية الموجودة في بيئتهم ليقدموا منتجات فريدة لا مثيل لها عالميًا، ثم يقومون بعملية التعبئة والتجهيز لبيع منتجاتهم، فضلًا عن ظهور نماذج مجتمعية لفئات تمثل المرأة والشباب في تجسيد تصور واقعي حقيقي للمجتمع البدوي، الذي يتميز بالسعي نحو التطوير والتحسين من مستوي معيشته.

كما قام المصرف المتحد برعاية تدشين صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” مخصصة لإستعراض جميع المنتجات الطبيعية لأهالي سانت كاترين، تدار الصفحة بواسطة مجموعة من أهالي المنطقة وفقًا لمجموعة من القواعد والأحكام والشروط القانونية، بهدف تلقي طلبات البيع والشراء والتسويق لمنتجات سانت كاترين من: زيت الزيتون – المسابح التي تنتج من مخلفات عصر ثمار الزيتون واللوز والمشغولات اليدوية، فضلًا عن الأعشاب الطبيعية.

واستعان المصرف المتحد بفريق مواهبه في إعداد وتصوير وتسجيل المادة المستخدمة في الفيلم الوثائقي، ومن هنا يتوجه المصرف المتحد بالشكر جميع من شاركوا في هذا العمل الرائع وهم: أيمن طه – أحمد عيسى – علاء الصفتي – عاطف الديناري – سلمى محمد نجاح – محمود عصام – حامد عصام – غادة عطية – ريم سيف – أحمد محمود – حنان ممدوح – هيثم محمد – كريم عامر.

 

شاهد أيضاً

البنك التجارى الدولى يكشف عن الفروع الفائزة بجائزة أمل العربى

أعلن البنك التجاري الدولي CIB، عن فروع البنك الفائزة بجائزة أمل العربي لترشيد استهلاك الورق …