السبت , 27 يوليو 2024

«العربية للتصنيع»توقع إتفاقاً مع مجموعة تراينجل لتنفيذ مشروعات

كتب بنوك اليوم

وقعت الهيئة العربية للتصنيع بروتوكول تعاون مع مجموعة تراينجل التي تشمل شركة جاما للإنشاءات وشركة توكل واونسبك للخدمات الهندسية وتراينجل للمعدات الثقيلة وتراينجل للطاقة وتراينجل TDC ، لتنفيذ المشروعات القومية بمصر والمنطقة العربية والإفريقية.

الفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع، أشار في بيان اليوم الأربعاء، إلى أهمية تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتعزيز التعاون البنّاء بين مؤسسات الدولة، واستغلال القدرات التصنيعية الوطنية لتنفيذ المشروعات القومية التنموية، وخفض الواردات في مجالات الصناعة المختلفة.

أضاف، أن هذا التعاون يأتي في إطار خطة العربية للتصنيع لتعزيز التكامل مع المؤسسات الوطنية، مشيداً بخبرات مجموعة تراينجل في مجال تنفيذ المشاريع العملاقة ذات الأولوية القومية بمصر، بالإضافة إلى مشاركتها في إقامة العديد من المشاريع الحيوية في عدة دول عربية وأفريقية، موضحاً أنه تم الاتفاق على التعاون والتكامل لتنفيذ المشروعات القومية بمصر والدول الأفريقية والعربية.

قال ، أنه تم الاتفاق على تنفيذ مشروعات التحول الرقمي والحلول المتكاملة في مجالات البترول والغاز والأعمال الهندسية والإنشائية والبنية التحتية للمشروعات التنموية، بالاستفادة من المواد والمعدات التي تنتجها الهيئة العربية للتصنيع والمصانع والشركات التابعة لها وفقاً لمعايير الجودة العالمية وبأسعار السوق التنافسية.

أحمد محمد الطويل رئيس مجلس إدارة مجموعة تراينجل، أعرب عن ثقته بنجاح هذا التعاون، وذلك لما تمتلكه الهيئة العربية للتصنيع من رؤية واستراتيجية واضحة لتنفيذ المشروعات التنموية القومية بالكفاءة المطلوبة وأعلى مستويات الجودة والسرعة في التنفيذ وتسليمها في التوقيتات المحددة.

شاهد أيضاً

شركة اتش سى : نتوقع إبقاء لجنة السياسة النقدية على معدلات الفائدة

كشفت هبة منير، محلل قطاع البنوك والاقتصاد الكلى بشركة اتش سي للأوراق المالية والاستثمار، عن …