الأربعاء , 30 نوفمبر 2022
الرئيسية / اتصالات / «الإتصالات» تطلق خدمة الرد على الإستفسارات الخاصة بـ«كورونا»

«الإتصالات» تطلق خدمة الرد على الإستفسارات الخاصة بـ«كورونا»

كتب- بنوك اليوم

أعلن المركز التقني لخدمات الأشخاص ذوي الإعاقة، عن إطلاق خدمة الرد على الاستفسارات الخاصة بفيروس كورونا المستجد للصم وضعاف السمع عن طريق تطبيق المحمول “واصل” على مدار 24 ساعة ودعم من لديه أعراض مرضية متعلقة بالفيروس في الوصول الي الجهات المعنية في الدولة لتوفير الخدمات الصحية.

عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قال إن ذلك يأتي في إطار توجيهات الوزير عمرو طلعت نحو استمرارية العمل في تقديم خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمواطنين مع الالتزام بتنفيذ خطة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، وفي ضوء استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في استخدام التكنولوجيا من أجل مجتمع دامج لجميع فئاته.

أضاف طلعت فى بيان اليوم الأربعاء ، أن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تعمل على توفير المساندة بكافة صورها للمواطنين من خلال تفعيل التقنيات التكنولوجية الذكية وتوفير الكوادر الفنية المدربة لتقديم الخدمات بكفاءة.

أوضح أن خدمة الرد على الاستفسارات الخاصة بفيروس كورونا المستجد للصم وضعاف السمع هي إحدى أنشطة الوزارة للوصول لكافة فئات المجتمع وتقديم الخدمات التقنية المساندة لمواجهة الأزمة والحفاظ على سلامة المواطنين.

 

شاهد أيضاً

بعد تراجع المبيعات المحلية ..القيود الإستيرادية تهدد تجارة الهواتف المحمولة !  

كشف تقرير حديث صادر مؤخراً ، عن تسجيل مبيعات المحمول فى مصر تراجعًا ، وذلك …