السبت , 13 يونيو 2026

WE”” توقع عقداً مع “طلعت مصطفى القابضة”

كتب بنوك اليوم

 

 

وقعت الشركة المصرية للإتصالات “WE” ، عقداً مع مجموعة طلعت مصطفى القابضة ، لتفعيل تطبيقات المدن الذكية والمجتمعات الرقمية، حيث يستهدف العقد تمكين مشروعات المجموعة وتأهيلها لتطبيق أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وقع  العقد كل من ، هشام طلعت الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمجموعة القابضة، المهندس أحمد البحيري الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للإتصالات  “WE”.

تأتى هذه الخطوة فى إطار خطة المصرية للإتصالات الإستراتيجية، للتحول الرقمى وإنشاء مركز مصر الإقليمى للبيانات ، ومنصات إنترنت الأشياء والحلول الذكية.

 

 

شاهد أيضاً

طبقاً لرؤية رواد الأعمال : ميثاق الشركات الناشئة نقلة نوعية بكل المقاييس !

لأول مرة وبعد مشاورات استمرت لأكثر من عام بين 15 جهة وطنية وأكثر من 250 …