الأربعاء , 29 مايو 2024

«QNB الأهلي» يرعى النسخة الثالثة لمهرجان مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا

كتب : عبداللطيف رجب

أعلن QNB الأهلي، الشركة تابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في الشرق الأوسط وإفريقيا، عن رعايته للنسخة الثالثة لمهرجان مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا، مشيراً إلى أن هذه الرعاية تأتى في إطار حرص البنك على دعم المؤسسات التعليمية الرائدة في مصر ودعم التعليم كركيزة أساسية للاستثمار في الانسان وتحقيق التنمية المستدامة، تماشياً مع استراتيجية المجموعة.

كما يعكس التعاون القائم بين الجانبين والذي كان آخره توقيع بروتوكول مع مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بهدف دعم الطلاب الموهوبين وتقديم منح دراسية لعدد من الطلاب المتفوقين.

المهندس سامح بدري – الرئيس التنفيذي للعمليات في QNB الأهلي ، قال في كلمته التي ألقاها نيابة عن محمد بدير، الرئيس التنفيذي لـ QNB الأهلي، إن رعاية هذا الحدث السنوي يعكس اهتمام البنك بدوره الرائد في مجالات المسؤولية المجتمعية عموما وفي القطاع التعليمي بشكل خاص وذلك من منطلق إيمانه بأن تطوير المنظومة التعليمية ورعاية النابغين وتشجيع الابتكار هو فاعل أساسي في مسار البناء والتنمية.

شدد على حرص البنك على تعزيز دوره كشريك رئيسي في تحقيق النهضة المجتمعية الشاملة عبر تأسيس شراكات تساهم في خدمة المجتمع في شتى المجالات وتدعم التمكين المالي، وصولاً إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد، وفق توجهات البنك المركزي المصري.

شاهد أيضاً

البنك الأهلى الكويتى يرعى مؤتمر «اتحاد طلبة الكويت في مصر »

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لفعاليات مؤتمر “اتحاد طلبة الكويت في مصر” الذي عُقد مؤخراً …