السبت , 13 أبريل 2024

«HSBC–مصر»يطرح برامج غير تقليدية لتمويل المصروفات الدراسية

كتب عبداللطيف رجب

يهتم بنك HSBC – مصر ، بتطوير برنامج خاص لتمويل التعليم ، لمساعدتك فى إدارة أموالك بكل سهولة ، ولتمويل رسوم التعليم الخاصة بأطفالك، حيث يمكنك التمتع بفوائد ومزايا البرنامج الخاص بتمويل التعليم.

تتضمن مزايا برنامج تمويل التعليم من بنك  HSBC- مصر، معدل عائد تنافسي، مبلغ تمويل يصل حتى 100.000 جنيه مصري، فترة سداد مدتها 12 شهراً، وإعفاء من شرط الحد الأدنى للرصيد المطلوب في الحساب، وأقساط شهرية ثابتة، بالإضافة إلى خدمة مخصصة من موظفي خدمة العملاء لدى HSBC ، لمساعدتك في تقديم الطلب والحصول على المستندات.

أما عن شروط الحصول على القرض التعليمى ، فيجب أن يكون الحد الأدنى للعمر 21 عاماً ، والحد الأقصى 65 عاماً في نهاية فترة سداد التمويل، ينبغي أن يكون العميل مصري الجنسية.

وحول المستندات المطلوبة، تشمل بطاقة الرقم القومى سارية المفعول، فاتورة خدمات حديثة “صادرة في غضون 3 أشهر الأخيرة كحد أقصى”، بأسم العميل، إذا كان لا ينبغي الحصول على إثبات صلة قرابة.

ينبغي أن يكون مبلغ استهلاك فاتورة الخدمات ” كهرباء أو هاتف أو غاز” 9 جنيه مصري لفاتورة الكهرباء و3 جنيه مصري لفاتورة الغاز و36 جنيه مصري لفاتورة الهاتف كحد أدنى.

كما يجب توفيرعرض مدرسي يحدد قبول الطالب والرسوم السنوية المطلوبة، ويجب أن يكون الخطاب موقعاً من قبل الشخص المفوض بالتوقيع لدى المدرسة وقد تم التحقق منه من قبل بنك، ويجب أن يذكر اسم الطالب والصف والرسوم المطلوبة وطريقة الدفع، بالإضافة إلى “إثبات دخل” أو كشوف حساب مصرفى شخصى و/أو تجارى لآخر 6 أشهر.

 

 

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …