الإثنين , 27 مايو 2024

” CIB – مصر “يرعى أكاديمية درويش للإسكواش

كتب عبداللطيف رجب

أعلن البنك التجارى الدولى – مصر ،عن رعايته الرسمية لأكاديمية درويش للإسكواش بأندية وادى دجلة، وذلك خلال حفل التوقيع الذى أقيم للإعلان عن هذه الشراكة.

تم التوقيع بحضور هشام عز العرب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالبنك التجارى الدولى- مصر” CIB” ،حسين أباظة المسؤول التنفيذى الرئيسى، وعضو مجلس الإدارة بالبنك ،معتز الإتربى الرئيس التنفيذى لشركة أندية وادى دجلة ، والكابتن كريم درويش رئيس قطاع الرياضة بأندية وادى دجلة.

كما شهد الحفل الذى أقيم مؤخراً بأحد الفنادق الكبرى ، حضور عدد من لاعبى وادى دجلة للإسكواش ، ومن ضمنهم على فرج بطل بطوله أمريكا المفتوحة.

هشام عز العرب ، قال أن البنك يولى اهتمامًا خاصًا بدعم المواهب المصرية فى كافة المجالات، لاسيما الرياضة وذلك من منطلق إيمانه الراسخ ، بأن الرياضة جزءًا لا يتجزأ من المسؤولية المجتمعية للبنك ، والتزامه تجاه الشباب المصري.

معتز الأتربى، قال أن إختيار البنك لرعاية أكاديمية درويش للإسكواش بأندية وادى دجلة ، توكد على نجاح الأكاديمية فى صناعة الأبطال القادرين على المنافسة فى مختلف البطولات الدولية.

كريم درويش ، أكد أنه سعيد بهذا الدعم ، وبمبادرة البنك التجارى الدولى، موضحاً اهتمامه بدعم قطاع الرياضة والمواهب المصرية الرياضية ،وهو ما يتماشى مع رؤية أكاديمية درويش ، وأندية وادى دجلة فى اكتشاف المواهب ورعايتهم ليصبحوا أبطال الغد.

 

شاهد أيضاً

البنك الأهلى الكويتى يرعى مؤتمر «اتحاد طلبة الكويت في مصر »

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لفعاليات مؤتمر “اتحاد طلبة الكويت في مصر” الذي عُقد مؤخراً …