الجمعة , 1 مارس 2024

27 أغسطس .. غلق باب الحجز فى وحدات«سكن ودار مصر و JANNA»

كتب بنوك اليوم

أعلنت وزارة الإسكان ، عن مد فترة التسجيل الإلكتروني وسداد المقدمات لحجز 2271 وحدة سكنية بمشروعات (سكن مصر، دار مصر، JANNA) حتى يوم الخميس الموافق 27 أغسطس الجاري، حيث كان من المقرر غلق باب الحجز غدا الخميس.

قالت وزارة الإسكان فى بيان صادر اليوم، أن الوحدات السكنية موزعة على 13 مدينة جديدة يتم طرحها بالتعاون بين صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، للمواطنين من متوسطي الدخل، وذلك استجابة لطلبات المواطنين الراغبين في الحجز، وإتاحة الفرصة لهم.

مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، قالت إن الحجز الإلكتروني للوحدات المطروحة يبدأ بعد 10 أيام من غلق باب التسجيل وسداد مقدمات جدية الحجز، وذلك من يوم 6 إلى 27 سبتمير المقبل، من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق (cservices.shmff.gov.eg).

أضافت ، أن العميل يقوم باختيار الكود الخاص بالوحدة السكنية المطلوب حجزها من النماذج المتاحة بكراسة الشروط المنشورة على الموقع، مع العلم أنه يمكن للعميل تعديل رغبة الحجز خلال تلك الفترة بحيث تكون العبرة بالاختيار النهائي للعميل، ولكن بشرط أن يكون مبلغ مقدم جدية الحجز السابق سداده كافياً لحجز الوحدة السكنية المُختارة.

 

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …