السبت , 28 مايو 2022
الرئيسية / اتصالات / «إي فاينانس» تساهم فى صندوق رأسمال المخاطر بـ 10 ملايين دولار

«إي فاينانس» تساهم فى صندوق رأسمال المخاطر بـ 10 ملايين دولار

كتب- عمر الشاطر

أعلنت شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، عن مساهمتها في صندوق رأس المال المخاطر “Nclude” المختص بالاستثمار في تكنولوجيا الخدمات المالية للشركات الناشئة، بقيمة 10 ملايين دولار.

قالت إي فاينانس للاستثمارات المالية ، فى بيان صادر اليوم ،  أن “Nclude” هو عبارة عن صندوق رأسمال مخاطر تتبلور أهدافه في تحقيق أرباح رأسمالية طويلة الأجل من خلال الاستثمار بصفة أساسية في الشركات الناشئة بقطاع تكنولوجيا الخدمات المالية أو القطاعات المرتبطة به بالسوق المصري.

أضافت: “وكذلك الشركات التي تعمل بأسواق الشرق الأوسط وأفريقيا وتتطلع للتواجد في السوق المصرية، كما يركز على الاستثمار بالشركات الناشئة المستهدفة خلال المراحل المبكرة من مسيرة نموها، موضحة  أنه بذلك تنضم إلى مجموعة من المستثمرين الرئيسيين في الصندوق، وهم البنك الأهلي المصري، وبنك مصر، وبنك القاهرة، ومبشاركة شركة Global Ventures.

يشار أن إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، سجلت صافي ربح بلغ 519.78 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 352.3 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

 

 

شاهد أيضاً

«إي فاينانس» تقرر توزيع كوبون نقدى بواقع 10 قروش للسهم

وافق مجلس إدارة شركة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية، على توزيع نقدي قيمته 10 قروش …