الثلاثاء , 25 يناير 2022
الرئيسية / مجتمع الأعمال / المعهد المصرفى يحتفل بـ 300 خريج لشهادتى أخصائى ائتمان

المعهد المصرفى يحتفل بـ 300 خريج لشهادتى أخصائى ائتمان

كتب- عبداللطيف رجب

احتفل المعهد المصرفي المصري EBI، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، بتخرج أكثر من 300 خريج من شهادتي “أخصائى ائتمان تمويل الشركات” بالتعاون مع معهد نيويورك المالى (NewYork Institute of Finance) والمستوى الأول من شهادة: “أخصائي معتمد في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة” ، بالتعاون مع معهد فرانكفورت للتمويل والإدارة (Frankfurt School Of Finance & Management) . أُقيم حفل التخرج بحضور عبد العزيز نصير، المدير التنفيذي للمعهد المصرفي المصري ونخبة من القيادات ومديري الموارد البشرية والتدريب بالقطاع المصرفي المصري وقيادات المعهد المصرفي.

عبد العزيز نصير ، اعرب عن سعادته بانعقاد هذا الاحتفال، قائلاً: “نحن فخورون بنجاح هاتين الشهادتين واللتان تم إطلاقهما في عام 2020 تعزيزًا لدور المعهد الرائد في تطوير رأس المال البشري في القطاع المصرفي، مشيرا الى أن هاتين الشهادتين تم اعدادهما تحت إشراف ودعم البنك المركزي المصري بالتعاون مع مؤسسات دولية رائدة لمزج أحدث الاتجاهات المصرفية الدولية مع الخبرات المحلية متمنيًا مزيدًا من التوفيق لكل الخريجين.

وجدير بالذكر أن شهادة “اخصائى ائتمان تمويل الشركات” بالتعاون مع معهد نيويورك المالى (NewYork Institute of Finance) تهدف إلى إعداد كوادر مصرفية مؤهلة للعمل كمحللين ائتمان على دراية بالمعايير الدولية المتبعة في هذا الشأن، واكتساب معرفة شاملة عن إستراتيجيات وبدائل تمويل وتقييم الشركات. وتوجه شهادة “أخصائي معتمد في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة” بالتعاون مع معهد فرانكفورت للتمويل والإدارة (Frankfurt School Of Finance & Management) للعاملين في قطاعات تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنوك وتهدف إلى إكسابهم المهارات والخبرات المهنية اللازمة لتلبية الاحتياجات المالية لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

شاهد أيضاً

«المصرف المتحد» يوفد 12 شاباً وفتاة لـ منتدى شباب العالم

تعزيزًا لدور الشباب في إثراء الحوار والتفاعل الثقافي والحضاري بين مختلف شعوب العالم، ووضع حلول …