الخميس , 9 ديسمبر 2021
الرئيسية / مجتمع الأعمال / بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً فى منطقة حدائق الأهرام

بنك مصر يفتتح فرعاً جديداً فى منطقة حدائق الأهرام

كتب- عبداللطيف رجب

افتتح بنك مصر فرعا جديدا في منطقة حدائق الأهرام، ليصل إجمال عدد الفروع إلى 22 فرعاً بمحافظة الجيزة، كما يدرس البنك زيادة عدد فروعه بنسبة 50% تقريبا.

أحمد النعماني، مدير عام منطقة جنوب الجيزة، إن البنك يسعى لزيادة الانتشار ضمن خطة توسعية يستهدفها البنك لدعم الشمول المالي وخدمة المواطنين.

وانطلق الافتتاح تحت رعاية محمد الأتربي، رئيس مجلس إدارة البنك، ونائبيه، عاكف المغربي، وحسام عبد الوهاب، وتحت إشراف إيهاب درة، رئيس قطاع الفروع والتجزئة المصرفية، وماجد عبدالله، رئيس الفروع، ومحمد عبدالفضيل، نائب رئيس الفروع لمناطق القاهرة والجيزة و6 أكتوبر.

ويأتي ذلك في ضوء اتجاه القيادة السياسية نحو التوسع فى الشمول المالي للحد من الاقتصاد غير الرسمي، وقيام الجهاز المصرفي تحت مظلة البنك المركزي بتبني هذه الرؤى، وقيام بنك مصر بالتأكيد على هذه السياسات، ووضع الآليات اللازمة لتنفيذها، وتأتي في مقدمة هذه الإجراءات التوسع في انتشار الفروع لتعزيز الشمول المالي.
ويأتي افتتاح فرع البنك في حدائق الأهرام كبرهان على ذلك، حيث يعتبر تتويجا لعمل شاق شارك فيه العديد من إدارات البنك المختلفة، وهو الفرع السادس الذي يتم افتتاحه في مدة لا تتجاوز العام والنصف عام.

شاهد أيضاً

المعهد المصرفى يحتفل بـ 300 خريج لشهادتى أخصائى ائتمان

احتفل المعهد المصرفي المصري EBI، الذراع التدريبي للبنك المركزي المصري، بتخرج أكثر من 300 خريج …