السبت , 23 يناير 2021
الرئيسية / نبض البنوك / التفاصيل الكاملة للبطاقات الإئتمانية للبنك العربى الإفريقى

التفاصيل الكاملة للبطاقات الإئتمانية للبنك العربى الإفريقى

كتب- عبداللطيف رجب

يقدم البنك العربى الإفريقى الدولى مجموعة متنوعة من البطاقات الائتمانية ،بالتعاون مع مؤسسات فيزا وماستركارد مما يتيح للعملاء خبرات متعددة ومزايا كثيرة ، ويقدم البنك بطاقات فيزا الائتمانية وماستركارد الائتمانية ، ولايشترط حدود قصوى للحد الإئتمانى للمشتريات .
يوفر البنك بطاقة فيزا الائتمانية ، مزودة بخاصية الشريحة الذكية؛ هي الطريقة الامنة لدفع لمشتريات من كذلك السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلى داخل و خارج مصر ، والتى تتيح مجموعة من المزايا، و أسعار فائدة تنافسية و برنامج نقاط مميز.
يبلغ حد السحب النقدي الشهري بالدولار أمريكي للفيزا الكلاسيكية 2000 دولار ، والفيزا الذهبية 3000 دولار ، والفيزا البلاتينية 5000 دولار ، والحد الاقصى للمشتريات الشهري بدون حد اقصى للانواع الثلاثة للكلاسيكية والذهبية والبلاتينية .
يقدم البنك برنامج الاعفاء من مصاريف إصدار بطاقات فيزا الائتمانية القائم على الاستخدام من البنك العربى الأفريقى الدولى، ويمكن للعميل استرداد مصاريف الإصدار في حال استخدام البطاقة في معاملات تعادل الحد الأدنى للصرف خلال الثلاث الشهور الأولى من تاريخ تفعيل البطاقة.
تتيح بطاقة فيزا الائتمانية من البنك العريى الافريقى الدولى مجموعة من المزايا، أسعار فائدة تنافسية و برنامج نقاط مميز، حيث تتمثل مزايا بطاقة Visa Signature الائتمانية من البنك العربى الافريقى الدولى فى إمكانية إسترداد نقدى بـ 10% لحركات الشراء عبر الانترنت ، كما تتيح تكنولوجيا البطاقة اللاتلامسية لدفع أسرع وآمن ، وبرنامج نقاط مكافآت مميز ، وفائدة ومصاريف تنافسية ، وأنظمة تقسيط للمشتريات والمسحوبات النقدية بجانب خاصية ال 3D secure لتسوق آمن عبر الانترنت ، وفترة سماح لسداد المشتريات تصل إلي 55 يوم ، وسحب نقدي حتى 90 % من الحد الائتماني للبطاقة ، و%5 حد أدني للسداد الشهري ، بالإضافة إلى رسائل نصية مع كل عملية شراء أو سحب نقدي ، وحد السحب والشراء الدولي مرتفع وقبول واسع في الاستخدام الدولي ، وإجراءات سهلة وسريعة ، وإمكانية إصدار بطاقات إضافية ، مع إتاحة خدمة صالات انتظار كبار الشخصيات فى المطارات حول العالم .
كما أن العملاء من حاملي بطاقة Visa Signature الائتمانية من البنك العربى الافريقى الدولى تستمتع بدخول مجاني وغير محدود إلى أكثر من 1000 قاعة كبار الزوار والتي يمكن الاختيار من بينها حول العالم من خلال موقع، بشرط ان يتم استخدام البطاقة في عملية مشتريات/شراء من خلال الانترنت بمبلغ واحد دولار على الأقل خلال السنة الميلادية علما بأن بعض الحركات تستغرق مدة تصل الى 15 يوم لتصبح ظاهرة على نظام Loungkey والذى يتيح الاستفادة من مزايا دخول قاعة كبار الزوار.
كما يتيح البنك عبر بطاقة فيزا الائتمانية تأمين السفر عند شراء تذاكر السفر بواسطة بطاقة Visa Signature الائتمانية من البنك العربى الافريقى الدولى ، وتغطي وثيقة التأمين حامل البطاقة، الزوج أو الزوجة وحتى 5 أطفال ، كما أن وثيقة تأمين السفر من Visa مطابقة لشروط الحصول على تأشيرة شنجن.
كمل يقدم البنك العربى الإفريقى الدولى بطاقة ماستركارد والتى تتيح للعملاء خدمة جديدة متاحه لحاملى بطاقة ماستركارد الائتمانية مع نظام الدفع بالتقسيط للمشتريات التي توفر الكثير من المزايا لحامليها، حيث تتيح إمكانية تقسيط المشتريات بحد ادنى من 1000 جنيه إلى 80% من الحد الائتمانى الخاص بالعميل بأقل فائدة شهرية على فترة من 6 إلى 60 شهر.
يوفر البنك برنامج الاعفاء من مصاريف إصدار بطاقات ماستركارد الائتمانية القائم على الاستخدام من البنك العربى الأفريقى الدولى ، ويمكن للعميل استرداد مصاريف الإصدار في حال استخدام البطاقة في معاملات تعادل الحد الأدنى للصرف خلال الثلاث الشهور الأولى من تاريخ تفعيل البطاقة.
تتيح بطاقات ماستر كارد الكلاسيكية ، وماستر كارد التيتانيوم مميزات وخصائص عديدة حيث تتيح بطاقة ماستركارد الكلاسيكية الائتمانية فترة سماح تصل إلى 55 يوم على المشتريات مع أسعار فائدة تنافسية ، وإمكانية السحب النقدي تصل الى 90 % من إجمالي الحد الائتماني للبطاقة والحد الأدنى للسداد فقط 5٪ من رصيد كشف الحساب الخاص بالعميل ، بالإضافة إلى تقديم مجموعة واسعة من العروض الجذابة على التسوق والمطاعم والفنادق .
يتم إرسال رسالة بعد كل معاملة تتم على البطاقة في كل نقطة بيع محليا او دوليا لمزيد من الأمان ، كما تتيح حد ائتماني مرتفع للاستخدام خارج مصر ، وإمكانية إصدار عدد 2 بطاقه اضافية على البطاقه الإصليه مع اعفاء بطاقة واحدة فقط من مصاريف الإصدار و الاًخرى بنصف مصاريف البطاقه الإصليه.
يطرح البنك بطاقة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية التى تتيح عدد من المزايا والخصائص منها إمكانية نقل رصيد مستحقات العميل على بطاقاته الائتمانية من البنوك الأخرى مع إعفاء من الفائدة لمدة ثلاث شهور، ويتمتع العميل بدخول صالة استراحة الدرجة الاولى فى بعض المطارات في مصر و خارجها بغض النظر عن الدرجة التى تسافر عليها.
تتمثل مميزات وخصائص بطاقة ماستركارد تيتانيوم الائتمانية فى فترة سماح تصل إلى 55 يوم على المشتريات مع أسعار فائدة تنافسية ، مع إمكانية السحب النقدي تصل الى 90 % من إجمالي الحد الائتماني للبطاقة والحد الأدنى للسداد فقط 5٪ من رصيد كشف الحساب الخاص بك ، مع تقديم مجموعة واسعة من العروض الجذابة على التسوق والمطاعم والفنادق ، ويقوم البنك بإرسال رسالة بعد كل معاملة تتم على البطاقة في كل نقطة بيع محليا او دوليا لمزيد من الأمان ، والحد الإئتماني مرتفع للاستخدام خارج مصر.

شاهد أيضاً

«تنمية الصادرات» يوافق على زيادة رأسماله لـ 3.27 مليار جنيه

وافق البنك المصري لتنمية الصادرات، على مقترح زيادة رأس مال البنك المصدر والمدفوع من 2.728 …