الثلاثاء , 27 أكتوبر 2020
الرئيسية / نبض البنوك / «SAIB»يطرح منتج قروض التعليم لتمويل المصروفات الدراسية

«SAIB»يطرح منتج قروض التعليم لتمويل المصروفات الدراسية

كتب- عبداللطيف رجب

يقدم بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB” منتج قروض التعليم ، الذى يتيح عدد من المميزات تتمثل فى تقديم تمويل يصل إلى 75 % من قيمة المصروفات الدراسية ، ويبدأ من  5000 جنيه وحتى 100000 جنيها ، وتترواح فترة التمويل من 6 شهور وحتى 12 شهر ، ويقدم البنك أسعار فائدة تنافسية ، وتسهيلات فى سداد الأقساط من أى فرع من فروع البنك .

يتيح البنك التمويل للموظفين بالقطاعين العام والخاص ، ورجال الأعمال ، وأصحاب المهن الحرة ، وتتمثل الشروط الواجب توافرها بالنسبة للموظفين فى ان  يتراوح عمر العميل بين 24 وحتى 60 عاماً عند نهايه مدة القرض ، ويصل الحد الأدنى للراتب الشهري إلى 4000 جنيه مصرياً ، ولابد أن يكون الحد الأدنى لسنوات العمل عامين على الأقل بجهة العمل .

كما يقدم البنك قرض التعليم للعملاء من رجال الأعمال وأصحاب المهن الحرة بشرط أن يتراوح عمر العميل بين 25 وحتى 65 عاماً عند نهايه مدة القرض ، وأن يصل الحد الأدنى للراتب الشهري 5000 جنيه مصرياً ، ويصل الحد الادنى لمدة عمل  النشاط 4 سنوات.

تتمثل المستندات العامه المطلوبة فى بطاقة الرقم القومي سارى ، وإيصال مرافق حديث كهرباء / غاز / مياه ( لم يمض على تاريخه ثلاثة شهور بحد أقصى )، ونموذج طلب قرض مستوف كافة البيانات ، وشهادة قيد من المنشأة التعليمية ، ومستندات إثبات الدخل .

كما تتمثل المستندات الأخرى لرجال الأعمال فى ضرورة تقديم مستخرج حديث من السجل التجارى ( لم يمض عل تاريخه ثلاثة شهور بحد أقصى ) ، وبطاقة ضريبة سارية للنشاط ، وبالنسبة لأصحاب المهن الحرة يشترط تقديم صورة من رخصة مزاولة المهنة ورخصة المنشأة  ، وبطاقة ضريبة سارية للنشاط .

 

 

شاهد أيضاً

بنك القاهرة يوقع بروتوكول تعاون مع وزارة التربية والتعليم

وقعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بروتوكول تعاون مع بنك القاهرة ، وشركة Go Clean …