الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020
الرئيسية / صالات البنوك / صالات البنوك: العربى الإفريقى يوفر ماكينات POS

صالات البنوك: العربى الإفريقى يوفر ماكينات POS

كتب- بنوك اليوم

أعلن البنك العربي الإفريقي الدولي، عن توفير ماكينات الدفع الإلكتروني POS أو رمز الاستجابة السريع QR CODE وQPay “محفظة التاجر للتحصيل”، لكل التجار وأصحاب الحرف والمحلات بأسهل الإجراءات دون مصاريف أو عمولات، والحصول على اﻟﺮول واﻟﺼﻴﺎﻧﺔ ﻣﺠﺎﻧًﺎ.

أضاف، أن QPay “محفظة التاجر للتحصيل” من البنك العربي الإفريقي الدولي، هى خدمه مقدمة للتجار للتحصيل الالكتروني لتسهيل معاملات الشراء بين التجار والمستهلكين، حيث يتمكن التاجر من تحصيل مدفوعات السلع والخدمات المقدمة رقميًا من المستهلكين إما بأن يقوم العميل بمسح رمز الاستجابة السريعة “QR Code” المعروض لدى التاجر أو يقوم بتحويل المبلغ من خلال المحفظة الإلكترونية للدفع باستخدام الهاتف المحمول إلى محفظة التاجر الإلكترونية.
يأتي ذلك في إطار إطلاق البنك المركزي المصري واتحاد بنوك مصر، حملة قومية للتوعية بمزيا السداد الإلكتروني، تحت شعار “باي باي نقدية.. ده زمن الإلكترونية”.
تستهدف حملة المركزي واتحاد البنوك زيادة الوعي وثقافة التعامل بنقاط البيع POS ورمز الاستجابة السريع QR code لتنشيط عمليات الدفع الإلكتروني، باستخدام كروت الدفع الالكتروني، والهاتف المحمول؛ للتسهيل على المواطنين والتجار في تعاملاتهم اليومية.

الآن و لكل التجار و أصحاب الحرف و المحلات، احصل مجاناً و لفترة محدودة من البنك العربى الافريقى الدولى على ماكينة الدفع الإلكترونى POS أو رمز الإستجابة السريع QR Code ( محفظة التاجر للتحصيل ) QPayبأسهل و أسرع الإجراءاتمن غير مصاريف ولا عمولاتوكمان الرول و الصيانة مجاناً و تضمن فلوسك فى حسابكالحملة القومية للتوعية بمزايا السداد الإلكترونىمبادرة البنك المركزى المصرىو اتحاد بنوك مصرلمزيد من المعلومات للتجار، إتصل على 19555و لمعرفة التفاصيل عن QPay (محفظة التاجر للتحصيل) قم بزيارة موقعنا: https://www.aaib.com/ar/pages/QPay#باى_باي_باي_نقدية#ده_زمن_الإلكترونية#خد_أكشن_تعيش_أحسن#Qpay#Digital#MerchantWallet#Mobilepayments#AAIB

Gepostet von Arab African International Bank am Dienstag, 1. September 2020

شاهد أيضاً

صالات البنوك : الشهادة البلاتينية من «الأهلي»

أطلق البنك الاهلي المصري شهادة ادخارية جديدة ،تعد الأعلى في القطاع المصرفي المصري، حيث يبلغ …