الثلاثاء , 22 سبتمبر 2020
الرئيسية / صالات البنوك / صالات البنوك :«الأهلى» يوفر ماكينات الدفع الإلكترونى

صالات البنوك :«الأهلى» يوفر ماكينات الدفع الإلكترونى

كتب- بنوك اليوم

أعلن البنك الأهلي المصري، عن توفير ماكينات الدفع الإلكتروني POS أو رمز الاستجابة السريع QR CODE بأسهل الإجراءات دون مصاريف أو عمولات، والحصول على اﻟﺮول واﻟﺼﻴﺎﻧﺔ ﻣﺠﺎﻧﺎ.

يأتي ذلك في إطار إطلاق البنك المركزي المصري واتحاد بنوك مصر، حملة قومية للتوعية بمزيا السداد الإلكتروني، تحت شعار “باي باي نقدية.. ده زمن الإلكترونية”.

وتستهدف حملة المركزي واتحاد البنوك زيادة الوعي وثقافة التعامل بنقاط البيع POS ورمز الاستجابة السريع QR code لتنشيط عمليات الدفع الإلكتروني، باستخدام كروت الدفع الالكتروني، والهاتف المحمول؛ للتسهيل على المواطنين والتجار في تعاملاتهم اليومية.

NBE & CBE E-Payment Campaign – باى باى نقدية

احصل الآن مجانا ولفترة محدودة علي ماكينة الدفع الإلكتروني POS أو رمز الاستجابة السريع QR CODE بأسهل وأسرع الإجراءات من غير مصاريف ولا عمولات وكمان الرول والصيانة مجانا وتضمن فلوسك فى حسابكالمرحلة الجاية إلكترونية يعني أسرع ..أسهل.. أأمن#خد_أكشن_تعيش_أحسن#باى_باى_نقدية … #ده_زمن_الإلكترونيةالحملة القومية للتوعية بمزايا السداد الإلكتروني مبادرة البنك المركزي المصري واتحاد بنوك مصرقدم طلبك من هنا: http://tiny.cc/NBE_POS_Request البنك الأهلي المصري#بنك_أهل_مصر#بنك_مش_زي_اي_بنك

Gepostet von ‎National Bank of Egypt البنك الأهلي المصري‎ am Mittwoch, 2. September 2020

شاهد أيضاً

صالات البنوك : الشهادة البلاتينية من «الأهلي»

أطلق البنك الاهلي المصري شهادة ادخارية جديدة ،تعد الأعلى في القطاع المصرفي المصري، حيث يبلغ …