السبت , 15 أغسطس 2020
الرئيسية / نبض البنوك / «وفا بنك» يشارك فى 3 عمليات توريق سندات خلال العام الحالى

«وفا بنك» يشارك فى 3 عمليات توريق سندات خلال العام الحالى

كتب- بنوك اليوم

أعلن البنك التجاري وفا بنك إيجيبت، عن إنه شارك في 3 عمليات سندات توريق خلال هذا العام بقيمة 505 ملايين جنيه، تأتي مشاركة البنك في هذه العمليات ضمن مساعيه الحريصة على المساهمة في تشجيع سوق السندات ومساندة خطط الدولة لدعم المشروعات التنموية.

البنك التجارى وفا بنك ايجيبت قال فى بيان اليوم ، أنه شارك  كضامن تغطية بقيمة 100 مليون جنيه في أول عملية إصدار سندات توريق لصالح شركة تنمية لخدمات التمويل متناهي الصغر التابعة للمجموعة المالية هيرميس البالغ إجمالي قيمتها 545 مليون جنيه مصري ويتكون الإصدار من شريحة واحدة تستهلك على 12 شهر.

كما قام البنك أيضاً بالمشاركة كضامن تغطية بمبلغ 85 مليون جنيه في عملية إصدارسندات توريق لمجموعة راية القابضة لصالح ثلاث شركات تتمثل في شركة راية للالكترونيات وأمان للخدمات المالية وأمان للتمويل المتناهي الصغر، البالغ إجمالي قيمتها 562 مليون جنيه ويتكون الإصدار من أربعة شرائح تستهلك على 6 و9 و12 و36 شهر.

أضاف ، أنه شارك ايضاً بقيمة 320 مليون جنيه في أكبر صفقة للتوريق في تاريخ السوق المصري ضمن العديد من المؤسسات المالية الدولية والمحلية في إتمام طرح سندات الإصدار الرابع لشركة التعمير للتوريق.

 

شاهد أيضاً

«التعمير والإسكان» يحقق مليار جنيه صافى أرباح..خلال 6 أشهر

أعلن بنك التعمير والإسكان ، عن تحقيق صافى أرباح قدرها مليار جنيه ، وذلك خلال …