الجمعة , 19 أبريل 2024

15 يوليو.. إدراج أسهم «الإسماعيلية الوطنية» بعد زيادة رأسمالها

كتب بنوك اليوم

وافقت لجنة قيد الأوراق المالية ، على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة الإسماعيلية الوطنية للصناعات الغذائية (فوديكو) من 45 مليون جنيه إلى 57.5 مليون جنيه بزيادة قدرها 12.5 مليون جنيه.

قالت البورصة في بيان لها، إنه سيتم إصدار 2.5 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها ‏‏5 جنيهات، بالإضافة إلى مصاريف إصدار قدرها 12.5 قروش للسهم الواحد والزيادة مسددة نقداً عن طريق الاكتتاب ‏النقدي لقدامى المساهمين، بموجب شهادة إيداع بنكية مؤرخة في 14 مايو 2020.

أضافت ، أنه تم قيد حق الاكتتاب للشركة منفصلاً عن السهم الأصلي ‏للشركة وتم تداوله خلال الفترة من يوم الأحد الموافق 5 يناير 2020 (تاريخ فتح باب الاكتتاب) وحتى يوم الخميس ‏الموافق 30 يناير 2020 (قبل موعد غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام عمل) .‏

اشارت إلى ، أنه سيتم إدراج أسهم الشركة بعد الزيادة النقدية على قاعدة البيانات اعتباراً من بداية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق ‏‏15 يوليو 2020.

كما قررت اللجنة، منح الشركة مهلة 15 يوماً لموافاة البورصة بمبررات التأخير في قيد ‏أسهم الزيادة النقدية ‏وذلك ‏خلال ‏المهلة ‏المحددة ‏بقواعد القيد، على أن يتم عرض موقف الشركة بعدها على لجنة ‏القيد لاتخاذ ما ‏تراه مناسباً.

 

شاهد أيضاً

خبراء البورصة :« التمويل المستدام».. حجر الزاوية للإقتصاد الأخضر!

نظمت الهيئة العامة للرقابة المالية ممثلة في المركز الإقليمي للتمويل المستدام ، ومعهد التخطيط القومي، …