الجمعة , 19 أبريل 2024

«ناصر» ينزل بسن الشراء لشهادة رد الجميل لـ 60 عاما

كتب بنوك اليوم

أعلنت وزارة التضامن الإجتماعى ، عن إنه تقرر النزول بسن الراغبين في شراء شهادة “رد الجميل” من 65 إلى 60 عاماً، وذلك في إطار دور البنك واهتمامه بكافة فئات المجتمع ، وخاصة كبار السن في ظل الظروف الاستثنائية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، قالت أن أصحاب المعاشات أو الدخول في هذا السن لا يكون لديهم قدرة كبيرة على الاستثمار بل رغبتهم الأكبر تكون في الادخار، لذلك تم تخصيص هذه الفئة بشهادة “رد الجميل” التي لاقت إقبالاً كبيراً من خلال فروع البنك الـ93 المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وفقاً لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

محمد عشماوي نائب رئيس مجلس إدارة البنك والعضو المنتدب للبنك، قال أن “ناصر الاجتماعي” يضع حقوق كبار السن على رأس أولوياته وذلك بتقديم الخدمات والتسهيلات التي من شأنها توفير حياة كريمة لهم ولأسرهم بما يحقق رؤية الدولة للتنمية المستدامة 2030.

أضاف، أن قيمة الوديعة أو الشهادة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفتها ويصل عائدها إلى 15.5 % سنوياً، و15 % شهرياً، وتقرر أن يتم زيادة الحد الأقصى للشراء ليصل إلى مليوني جنيه للشخص الواحد، ويتم احتساب العائد من اليوم التالي للإيداع ويمكن التمويل بضمانها بشروط ميسرة وفقاً للقواعد التي يقرها البنك، كما يمكن استردادها بعد ستة أشهر من تاريخ إصدارها.

 

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …