الخميس , 25 أبريل 2024

للعام الرابع .. «الإمارات دبى» يطلق حملة الإيداعات الكبرى

كتب بنوك اليوم

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر، عن بدء حملة الإيداعات الكبرى للعام الرابع على التوالي بدءاً من 15 سبتمبر 2020 ، حيث سيتم السحب على الجوائز الشهرية وذلك لكل للعملاء الحاليين والجدد.

قال البنك ، أنه بحلول نهاية كل شهر، سيقوم بتسليم جوائز نقدية شهرية لمدة ثلاثة أشهر، حيث سيكون عميل واحد شهريًا مؤهَلاً للفوز بـ 500 ألف جنيه مصري نقداً عند ايداعه مبلغ قدره 50 ألف جنيه مصري في حسابه، مع ملاحظة أن البنك لن يقيم السحب الشهري خلال الشهر الأخير من الحملة، أي: خلال شهر يناير 2021، حيث سيتم فيه السحب على الجائزة الكبرى، والتي تبلغ 2 مليون جنيه مصري، وتشترط الاحتفاظ بالحد الأدنى لمتوسط الرصيد والبالغ 50 ألف جنيه مصري في الحساب الجاري أو الحساب الجاري ذي العائد التصاعدي أو حساب التوفير بنهاية فترة الحملة، حتى يكون العميل مؤهلاً لدخول السحب.

قال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني -مصر، قال إن: “استراتيجية بنك الإمارات دبي الوطني– مصر، في المرحلة الحالية تهدف إلى دعم خطط الدولة في التعافي الاقتصادي، وتحقيق الشمول المالي بتقديم خدمات بنكية مبتكرة تنال رضا العملاء”.

أضاف، “أننا للعام الرابع على التوالي نطلق هذه الحملة لنشجع عملائنا الجدد والحاليين على استثمار مدخراتهم في البنوك، والاستفادة من العروض والخدمات التي نقدمها لهم، كما نحرص على تقديم أفضل الخدمات والمزايا لعملائنا مع أفضل عائد ومرونة في التعامل من خلال فروعنا، كما نتميز بتقديم أفضل الخدمات المصرفية الإلكترونية لجميع عملائنا لتقديم أسهل وأسرع طريقة للتعامل مع الحسابات، والحصول على أغلب الخدمات دون الحاجة للرجوع إلى الفرع”.

يذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني مصر قام في 2017 بسحب للعملاء على جائزة كبرى؛ وهي سيارة مازيراتي فاخرة، وفي عام 2018 قدم الفرصة للفائزين المحظوظين للحصول على جوائز نقدية أسبوعية وشهرية، وجائزة كبرى بقيمة 5 ملايين جنيه. وفي العام الماضي، قدم البنك لعملائه سحباً شهريًا على سيارات BMW لـ 8 فائزين محظوظين والسحب الكبير بـ 5 ملايين جنيه لفائز واحد في نهاية الحملة.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …