الخميس , 28 مارس 2024

«قناة السويس» يوقع بروتوكول تعاون مع «سيتى إيدج العقارية»

كتب بنوك اليوم

كشفت شركة سيتي ايدج العقارية، عن توقيع بروتوكول تعاون مع بنك قناة السويس، وذلك دعماً لتوجه الدولة لتوفير تسهيلات على المواطنين في ضوء مبادرة البنك المركزي المصري، لتحفيز البنوك لتقديم المزيد من الخطط في مجال التمويل العقاري.

قالت سيتى إيدج فى بيان لها اليوم ، أنه بموجب هذا البروتوكول، اتفق كل من “سيتي إيدج” وبنك قناة السويس على توفير أنظمة سداد مريحة لعملاء “سيتي إيدج”، من خلال 3 أنظمة، الأول يشمل تقديم تمويل عقاري بمدة سداد تمتد على مدار 20 عاماً، بمقدم حجز 20% كحد أدنى، بحسب بيان صحفي.

أضافت ، أن النظام الثاني يشمل تقديم مدد سداد متنوعة للوحدات غير المشمولة في مبادرة البنك المركزي تصل إلى 10 سنوات بنظام التمويل العقاري، طبقاً لقانون التمويل العقاري.

كما يقدم النظام الثالث مدد سداد متنوعة على 10 سنوات أيضاً للعملاء المتعاقدين سابقاً والراغبين في بيع الوحدات للغير وفقاً لنظام الـ resale.

شهد توقيع البروتوكول أشرف سالمان رئيس مجلس إدارة شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري، ومحمد المكاوي، الرئيس التنفيذي للشركة، وحسين رفاعي، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس، وحسن نصر المدير المالي لشركة “سيتي إيدج”، وإيمان البدراوي، المدير العام لقطاع التجزئة المصرفية ببنك قناة السويس، وأسامة العايدي، المدير العام الأول ورئيس القطاع التجاري ببنك قناة السويس والهيثم القبرصلي، المدير العام الأول ورئيس قطاع ائتمان الشركات والخدمات الاستثمارية ببنك قناة السويس.

أشرف سالمان ،أشاد بخطوة التعاون مع بنك قناة السويس، باعتباره من القامات المالية والمؤسسات الاقتصادية الرائدة في مصر، مشيراً إلى سعي شركة “سيتي ايدج” إلى التعاون مع مزيد من المؤسسات والتي من شأنها تمكين “سيتي ايدج” من تحقيق رؤيتها للسوق العقارية المصرية والاقتصاد المصري بوجه أشمل.

حسين الرفاعي، قال :”فخورون بالتعاون مع شركة “سيتي ايدج العقارية”، لأنها من المطورين العقاريين ذوي الخبرة والرؤية المميزة في السوق المصرية، وهو ما يتوافق مع رؤية البنك الاستراتيجية لتفعيل دوره في مجال التمويل العقاري وفقاً لخطة البنك المركزي. نسعى إلى تقديم خطط سداد وتسهيلات لعملاء “سيتي ايدج” لتمكينهم من الحصول على منتج عقاري مميز بأيسر الطرق.”

محمد المكاوي، قال: يعد التمويل العقاري من أهم الأدوات التي تساهم في جذب مزيد من العملاء، وهو الأمر الذي ينعكس بشكل إيجابي على أداء سوق العقارات بشكل عام. وتسعى شركة “سيتي ايدج العقارية” إلى تقديم مزيد من أنظمة السداد المناسبة، وذلك بهدف التسهيل على عملاء الشركة الحاليين والمستقبليين، ليحصل العملاء على الوحدات التي يبحثون عنها بأفضل الأنظمة”.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …