الثلاثاء , 23 أبريل 2024

بنك SAIB يشارك فى الاحتفال باليوم العربى للشمول المالى

كتب : عبداللطيف رجب

شارك بنك saib، أحد أبرز البنوك العاملة في القطاع المصرفي المصري، في فعالية الاحتفال باليوم العربي للشمول المالي خلال الفترة  من 1 أبريل حتى 15 أبريل 2023 تحت رعاية البنك المركزي المصري.

ويقدم بنك saib بمناسبة اليوم العربى للشمول المالي؛ باقة متنوعة من ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ البنكيه بالإضافة إلى العديد من العروض والمميزات بهدف تحفيز العملاء على فتح حسابات بنكية للعملاء الجدد ، وتواجد البنك في عدة أماكن لفتح حسابات وإصدار بطاقات الخصم المباشر وإصدار إسورة الدفع الذكية وفتح حسابات الشباب والترويج للمنتجات البنكية، بالإضافة إلى توزيع هدايا رمضانية وجوائز قيمة.

يهتم بنك saib بفئة الشباب إيماناً بأنهم شركاء أساسين في التنمية والتطوير، كما ينتهج البنك خطة لدعم الشمول المالي لتغطية المناطق النائية و الوصول إلى الفئات المهمشة، حيث قام بنك saib بتفعيل أكثر من منتج لدعم الشمول المالي، مثل المحفظة الذكية الخاصة بالبنك وأيضاً إصدار بطاقات مسبقة الدفع.

ويقوم البنك بالتركيز على تقديم وتطوير المنتجات الرقمية للمساهمة في التحول الرقمى الذي يدعو له البنك المركزي المصري لدعم الشمول المالي ، كما يهتم  بنك saib بشرائح مختلفة في المجتمع، مثل محدودي الدخل والمرأة والشباب وغيرهم، مما يساهم بشكل كبير في الإستقرار المالي وارتفاع مستوى المعيشة وتحقيق النمو الاقتصادى للدولة.

 

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …