السبت , 20 أبريل 2024

بنك مصر يطلق حملة ترويجية للتوعية بالخدمات البنكية

كتب بنوك اليوم

تحت شعار “بنك مصر معاك في أي وقت.. في أي مكان”، أعلن بنك مصر، عن إطلاق حملة ترويجية للتوعية بالخدمات والمنتجات البنكية؛ لتعزيز جهود الشمول المالي، وذلك من خلال تنفيذ حملات تجارية وتوعوية بمختلف محافظات الجمهورية بدءا من أمس بمناطق (الخانكة – السلام -المرج – خصوص -النهضة –الحرفيين)، مع إعفاء العملاء المتواجدين في الحملة من مصاريف العديد من المنتجات (بطاقة ميزة للخصم الفوري، بطاقة ميزة المدفوعة مقدما، محفظة بنك مصر الإلكترونية، خدمات الإنترنت والموبايل البنكي، بالإضافة إلى الإعفاء من المصروفات الخاصة بفتح الحسابات) وأيضا تقديم منتجات تمويلية لأصحاب المشروعات وأيضا توفير خدمات غير مالية لرواد الأعمال ولأصحاب المشروعات من خلال مراكز تطوير الأعمال “مبادرة رواد النيل” تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وتواجدت الحملة أمس في ميدان محطه عثمان، منطقة الخصوص، ويمكن الزيارة اليوم، الأربعاء، في شارع أبو بكر الصديق منطقة الخصوص، والاستمتاع بالعروض الترويجية المقدمة.

يذكر أنه يتم مراعاة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا داخل العربة طوال مدة الحملة، وعدم دخول العملاء إلا بوجود كمامه طبيه/ ماسك حرصا على سلامة كافة المتعاملين، مع التنبيه على التباعد الاجتماعي.

شاهد أيضاً

بنك QNB الأهلي يفتتح مدرسة الحرية الإبتدائية بمحافظة الدقهلية

أعلن بنك QNB الأهلي عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة، بمركز …