الجمعة , 19 أبريل 2024

بنك القاهرة يطرح خدمة الراتب المقدم لعملاء تحويل الراتب بالجهات الحكومية

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك القاهرة إتاحة خدمة “الراتب المقدم” لعملاء تحويل المرتبات بالجهات الحكومية من حاملي بطاقات ميزة الوطنية اللاتلامسيه، لتوسيع قاعدة العملاء المستفيدين بتلك الخدمة المتميزة وتلبية احتياجات مختلف الشرائح، وتنشيط المعاملات الإلكترونية فى المؤسسات المختلفة عبر أنظمة إلكترونية حديثة.

وتتيح خدمة “الراتب المقدم” العديد من المزايا لحاملي بطاقة ميزة والتي تتضمن إمكانية منح 30 % كحد أقصى من الراتب الشهري من متوسط الراتب خلال الفترة الزمنية السابقة، مع تسديد المديونية المستحقة تلقائيا في الشهر التالي.
كما تمكن الخدمة المستفيدين من استخدام الراتب المقدم في معاملات المشتريات على ماكينات الـ POS المنتشرة بجمهورية مصر العربية والشراء عن طريق الإنترنت من التجار داخل مصر بإستثناء السحب النقدي.
محمد ثروت رئيس قطاع التجزئة المصرفية ببنك القاهرة، قال أن تلك الخطوة تأتى إستمراراً لإستراتيجية البنك فى مجال التحول الرقمي والعمل بشكل متواصل على تطوير وتوسيع الخدمات المصرفية بمختلف أنواعها بما يتوافق مع توجهات الدولة والبنك المركزي لمواكبة التطورات التكنولوجية لتقليل التعامل بالكاش والتحول إلى مجتمع لا نقدي وتحقيقاً لأهداف الشمول المالي.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …