السبت , 20 أبريل 2024

بدء تسليم 716 وحدة بمشروع سكن مصر بـ 6 أكتوبر الجديدة

كتب بنوك اليوم

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، عن إن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة سيبدأ يوم الأحد الموافق 16 أغسطس الجاري، في تسليم 716 وحدة للفائزين بها بمشروع سكن مصر “المرحلة الأولى” بالمدينة.

عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قال أنه سيتم  تسليم الوحدات على أيام متتالية حتى يوم الاثنين الموافق 5 أكتوبر المقبل، طبقاً للمواعيد المعلنة من الجهاز، وتم تخصيص يوم الخميس من كل أسبوع لمن تخلف عن الاستلام طوال فترة تسليم الوحدات.

عادل النجار رئيس جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر الجديدة، أوضح أنه سيتم تسليم وحدات العمارة رقم 88، يوم الأحد 16 أغسطس، ووحدات العمارة رقم 89، يوم الاثنين، ووحدات العمارة رقم 90، يوم الثلاثاء، ووحدات العمارة رقم 82، يوم الأربعاء ويوم الخميس من الشهر ذاته لمن تخلف عن الاستلام في الأيام السابقة، كما سيتم تسليم باقي العمائر خلال الفترة المذكورة بين 16 أغسطس الجاري حتى 5 أكتوبر المقبل.

أضاف، أن مساحة المشروع على نحو 125 فداناً، على طريق الواحات بجوار منطقة الـ800 فدان، ويبلغ إجمالي عدد عمارات مشروع سكن مصر 177 عمارة سكنية، يتخللها عدد 12 وحدة إدارية و36 وحدة تجارية داخل العمارات، بجانب منطقة مباني الخدمات والتي يجري بها تنفيذ (مدرسة تعليم أساسي – حضانة – وحدة صحية – سوق تجارية).

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …