السبت , 20 أبريل 2024

«اورنچ مصر» تدعم الشبكات والاتصالات في مستشفيات الحجر الصحي

كتب عبداللطيف رجب

قامت شركة اورنچ مصر، بالتعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ، بمراجعة مواقع مستشفيات الحجر الصحي في أنحاء مصر ، حيث تم زيادة سعة الشبكة في هذه المواقع، لضمان استمرار التواصل بين كل من المرضي وأطقم الرعاية الطبية داخل هذه المستشفيات مع ذويهم في كل مكان لمزيد من التقارب الصحي والاطمئنان. بالاضافة لذلك تعمل اورنچ علي مراجعة وتأمين المحطات القائمة في تلك المواقع علي مدار الساعة.

قالت الشركة فى بيان لها ، أن ذلك في إطار حرصها  الدائم علي تقديم أفضل خدمات الاتصالات ونقل البيانات اعمالاً لشعارها “بنقربك للي يهمك” ، مشيرة إلى أنها تسابق الزمن لضمان توافر أفضل الخدمات لخط الدفاع الأول من أطباء وأطقم التمريض وخدمات مساعدة الذين يخاطرون بحياتهم لتخفيف آلام مصابي فيروس كورونا وعلاجهم تقديراً لجهدهم الخارق. وكإشارة إضافية لهذا التقدير قامت اورنچ بإعطاء أولوية من خلال خدمة جديدة للأطقم الطبية عند زيارتهم لفروع الشركة في أنحاء الجمهورية لضمان انجاز معاملاتهم في أسرع وقت ممكن دون انتظار طويلة حتي يتمكنوا من العودة لمباشرة دورهم النبيل في خدمة المجتمع.

كما أنه بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية، وتحت إشراف وزارتي الصحة والسكان والتضامن الاجتماعى، أنهت اورنچ تأسيس شبكة كاملة لخدمات الاتصالات تشمل خدمات الجيل الرابع لتوفير إنترنت فائق السرعة في مبني تابع للمؤسسة تم تحويله الي مستشفى حجر صحي بطاقة استيعابية 600 شخص ويتم افتتاحه خلال أيام.

 

 

شاهد أيضاً

«باى موب» تبرم شراكة مع ماستركارد لتسريع المدفوعات الرقمية

أعلنت «باى موب»، الشركة الرائدة في تمكين الخدمات المالية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا …