الخميس , 25 أبريل 2024

«المصرية للإتصالات» توقع بروتوكول تعاون مع شركة أورا ديفلوبرز

كتب عبداللطيف رجب

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات، عن توقيع بروتوكول تعاون مع شركة أورا ديفلوبرز لتوصيل شبكات الاتصالات وتقديم خدمات الاتصالات المتكاملة بمشروعاتها العقارية.

قالت الشركة المصرية للاتصالات فى بيان صادر اليوم، أنه بموجب البروتوكول تقوم الشركة بتوصيل شبكاتها وإتاحة خدمات الاتصالات بأحدث التقنيات المتطورة للمشروعات العقارية المملوكة والتابعة لأورا ديفلوبرز، من خلال تقنية توصيل كابلات الألياف الضوئية إلى الوحدات السكنية (FTTH) وكذلك تقديم خدمات الاتصالات المتكاملة داخل هذه المشروعات.

وقع الاتفاقية كل من عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، ونجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لأورا العالمية ورئيس مجلس إدارة شركة أورا ديفيلوبرز.

ويشمل بروتوكول التعاون كذلك منح المصرية للاتصالات حزمة من حقوق الرعاية الدعائية والإعلانية والتسويقية داخل المشروعات العقارية التابعة لشركة أورا ديفلوبرز، وظهور المصرية للاتصالات وشركاتها التابعة كراعي رسمي وحصري في مجال الاتصالات والإنترنت لجميع الأحداث الكبرى والمهرجانات التي سيتم إقامتها داخل هذه المشروعات العقارية.

وكانت “أورا ديفولوبرز” بدأت مشروعاتها في الشيخ زايد منذ سنتين باطلاق حديقة زايد الترفيهية  بجانب مجمع زد الرياضي على مساحة 10 فدان والذي يحتوي على أكثر من 6 رياضات، وطرح مشروعها السكني الجديد في مدينة القاهرة الجديدة ليصبح أحدث مشروعاتها.

عادل حامد العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، قال أن شركته ستواصل توفير هذه الخدمات المتطورة للمشروعات العقارية في مصر بما يواكب أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات في العالم.

هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة أورا ديفلوبرز مصر، قال أن البروتوكول يتضمن العديد من المميزات التي ستعود بالنفع على كلا الشركتين، ، منوهاً أن المصرية للاتصالات ستحصل على حقوق رعاية للكثير من الأحداث الترفيهية الضخمة في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

«ماستركارد» تعقد شراكة مع بنك الإمارات دبى الوطنى -مصر

أعلن كل من ماستركارد وبنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن عقد شراكة استراتيجية في …