السبت , 20 أبريل 2024
ماجد فهمى رئيس مجلس إدارة بنك التنمية الصناعية

«التنمية الصناعية» يشارك فى مبادرة «نتشارك هنعدى الأزمة»

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك التنمية الصناعية ، عن مشاركته في مبادرة صندوق تحيا مصر ، التي أطلقها مؤخرًا “نتشارك هنعدي الأزمة”، كأكبر قافلة موجهة لعدد للمحافظات،  بهدف تزويد مستشفيات الصدر والحميات بالمواد الغذائية والمُطهرة، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

قال البنك ، أنه تعاون مع شركة “اليسر” لتوريد وطحن الحبوب بتوفير 10 آلاف عبوة مُطهرات ومعقمات منتجات محلية من خلال شركة “إيزى كير”، لدعم مستشفيات الصدر والحميات في جميع المحافظات، ضمن جهود البنك في مجال المسئولية المُجتمعية ودعم مؤسسات الدولة والتصدي للأضرار الناتجة عن انتشار فيروس كورونا المستجد.

ماجد فهمي رئيس مجلس الإدارة، عبر عن اعتزازه بمشاركة البنك في جميع المبادرات التي تدعم جهود الدولة وخططها نحو التصدي لتفشي أزمة كورونا المستجد وتجاوز تداعيات الفترة الراهنة، مؤكدا أن البنك لم يدخر جهدًا من أجل تعزيز قدرة الفرق الطبية وتعزيز قدرتهم حتى يتمكنوا من تقديم أفضل خدمة طبية.

أضاف فهمي، أن البنك اتخذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على موظفيه وعملائه، كان آخرها إلزام العملاء بلبس الكمامة حتى يتمكنوا من التعامل مع فروعنا وللحفاظ عليهم.

نجلاء محمد رئيس قطاع العلاقات العامة والإعلام والمسؤولية المجتمعية، قالت إن البنك شارك في عدد من المبادرات منذ بداية أزمة فيروس كورونا المستجد، مثل “حماية” التي أطلقتها مؤسسة صناع الخير لمساندة العمالة المؤقتة وضحايا السيول.

أضافت، أن البنك دعم عدد من آسر العمالة غير المنتظمة المتضررة من تفشي فيروس كورونا المستجد، ضمن مبادرة تحاد بنوك مصر بمبلغ 10 ملايين جنيه، كما تم فتح حساب موحد “2030”، لتلقي تبرعات العملاء لإغاثة ودعم ومساندة متضرري الكوارث والأزمات بجميع فروع بنك التنمية الصناعية والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

أوضحت نجلاء محمد ، أن البنك يسعى دائما لدعم توجهات الدولة التي تهدف للتصدي لأزمة فيروس كورونا المستجد، ومن منطلق المسئولية جرى دعم مبادرة صندوق تحيا مصر “نتشارك هنعدي الأزمة” في المرحلة الأولى بأكثر من 10 آلاف عبوة معقمات ومطهرات.

تهدف القوافل التي أطلقها صندوق تحيا مصر إلى مشاركة جميع مؤسسات الدولة ووزارتها المختلفة إلى جانب المجتمع المدني لمساندة العمالة غير المنتظمة المتأثرة بسبب تداعيات فيروس كورونا، فبجانب المنح المالية بدأت الدولة في إطلاق مساعدات إنسانية وغذائية بالإضافة إلى المواد المُطهرة لعدد من المحافظات، علاوة على دعم المستشفيات وتزويدها بالمواد اللازمة.

شاهد أيضاً

بنك QNB الأهلي يفتتح مدرسة الحرية الإبتدائية بمحافظة الدقهلية

أعلن بنك QNB الأهلي عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة، بمركز …