الجمعة , 29 مارس 2024
هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري

«التخطيط»تناقش الخطة الإستثمارية للإنتاج الحربى لعام2021/2022

كتب بنوك اليوم

استقبل محمد أحمد مرسي وزير الدولة للإنتاج الحربي، هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، لمناقشة الخطة الاستثمارية لوزارة الإنتاج الحربي عن العام المالي 2021/2022، حيث ناقش الجانبان مقترح الخطة الاستثمارية لوزارة الإنتاج الحربى للعام المالي 2021/2022 حيث تم عرض الموقف التنفيذي لكافة المشروعات التي تقوم بها الشركات والوحدات التابعة للوزارة ضمن خطة الدولة التنموية، وبالاشتراك مع كافة المؤسسات الوطنية وفقاً لبيان صادر اليوم الثلاثاء.

كما شهد اللقاء عرض موقف المشروعات الاستثمارية المستهدف تنفيذها خلال العام المالى القادم، إضافة إلى استعراض المشروعات الاستثمارية لعام (2020/2021).

محمد أحمد مرسى، قال أن مبادرة “حياة كريمة” تعد من أهم المشروعات القومية على مستوى الدولة المصرية في الوقت الحالي وذلك للاعتماد على المنتج المحلي فى تنفيذ المشروعات المختلفة لأهالينا بالريف المصري.

هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ، قالت إن دور وزارة التخطيط هو التكامل مع الوزارات الأخرى، موضحة أن ملف الصناعة يقع في قلب عملية التنمية الاقتصادية، مؤكدة استعداد وزارتها لتقديم الدعم اللازم لوزارة الإنتاج الحربي لتنفيذ كافة المشروعات المخطط تنفيذها لخدمة عملية التنمية الشاملة التى تقوم بها الدولة وأكدت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية حرصها على تحقيق معدلات نمو وتطور في أنشطة الشركات كافة، وذلك وفقاً لخطة واستراتيجية واضحة وممنهجة بما يسهم في رفع قدراتها الإنتاجية وتعظيم عائد وأرباح الشركات.

اشارت إلى سعي وزارة التخطيط لتطوير هياكل أجهزة الوزارات بالدولة بهدف تعظيم مستوى الأداء الحكومي وتحقيق أعلى أداء بما يسهم في دفع عجلة الإنتاج والتنمية على مستوى الدولة.

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …