الجمعة , 29 مارس 2024

البنك العربى يطلق حملة ترويجية لحاملى البطاقات الإئتمانية

كتب عبداللطيف رجب

أطلق البنك العربي مؤخراً حملة ترويجية خاصة لكافة حاملي بطاقاته الائتمانية، وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، حيث تأتي هذه الحملة في إطار سعي البنك لتقديم عروض قيمة ومميزة لعملائه تواكب أسلوب حياتهم وتلبي احتياجاتهم، لا سيما خلال الشهر الفضيل.
وتتيح الحملة والتي تستمر حتى 15 مايو لحاملي البطاقات الائتمانية استرداد نقدي بنسبة 10% من قيمة مشترياتهم وبحد أقصى 2000 جنيه عند استخدام بطاقات البنك العربي الائتمانية للتسوق من المحلات المشمولة بالحملة في مصر.
 محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– مصر، قال : “يأتي إطلاق هذه الحملة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك لتقديم قيمة مضافة لحاملي بطاقات البنك العربي الائتمانية عند تسوقهم لدى أي من المتاجر المشمولة بالحملة في مصر”.
أضاف: “نسعى دوماً في البنك العربي إلى تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات والعروض التي تلبي احتياجات عملائنا، وبما يتناسب مع أسلوب حياتهم وتطلعاتهم عبر المواسم المختلفة خلال العام”.
يذكر أن بطاقات البنك العربي تمنح حامليها مجموعة من المزايا من بينها، القبول الواسع محلياً وعالمياً، إضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بمنتهى السهولة وفي أي وقت عن طريق تطبيق “عربي موبايل” والخدمة المصرفية عبر الإنترنت “عربي أون لاين”، والاستفادة من خدمة التقسيط المريح.

شاهد أيضاً

«QNB الأهلي» يحتفل بمرو عام على إطلاق المنصة الرقمية «ببساطة»

احتفل QNB الأهلي، الشركة التابعة لمجموعة QNB، أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، …