الجمعة , 29 مارس 2024

« الإمارات دبى- مصر» يحصد جائزة «أفضل بنك رقمى»

كتب عبداللطيف رجب

 

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني- مصر عن فوزه بجائزة أفضل بنك رقمي بمصر عن عام 2019، والتي تمنحها مجلة “إنترناشيونال فاينانس” الإنجليزية الشهيرة المتخصصة في مجال متابعة ورصد أهم المؤسسات الاقتصادية والبنكية حول العالم، وذلك لما قدمه البنك من طفرة في تقديم الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية، حيث تسلم الجائزة عن بنك الامارات دبي الوطني مراد قاسم رئيس قسم المشروعات الإلكترونية والإبتكار- قطاع التجزئة المصرفية بالبنك.

يعد هذا العام الثالث على التوالي الذي يحصل فيه بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، حيث حصد البنك جائزة “أفضل بنك رقمي فى مصر خلال عام 2019”.

أكدت مجلة “إنترناشيونال فاينانس” أن بنك الإمارات دبي الوطني– مصر استحق عن جدارة لقب أفضل بنك رقمي في مصر عن عام 2019، لتميّزه في تقديم الخدمات المصرفية التكنولوجية المبتكرة والحديثة بالسوق، ونجاحه في تقديم الخدمات الرقمية.

وينتهج بنك الإمارات دبي الوطني- مصر استراتيجية أكثر رقمية وذلك لتزويد عملائه بمختلف الحلول لأداء المعاملات المصرفية بطريقة أسهل وأكثر ملائمة من خلال الخدمات المصرفية الرقمية المبتكرة.

ويقدم البنك باقة متنوعة من الحلول المبتكرة والخدمات الرقمية، حيث أطلق خدمة جديدة على تطبيقه للخدمات المصرفية عبر المحمول Branch Pre-booking والمعروف باسم “الحجز المسبق للفرع”، والذي يتيح للعملاء الحجز المسبق لزياراتهم لفرع بنك الإمارات دبي الوطني في أي وقت محدد توفيرًا لوقتهم.

كما أطلق البنك خدمة جديدة معروفة باسم “Smart Touch” على تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول، والتي تمكّن العملاء من إجراء المعاملات والخدمات الأخرى باستخدام البصمة التي تسهل عملية تسجيل الدخول للعملاء وتمكينهم لمعالجة جميع المعاملات المصرفية المسموح بها.

تؤكد الخدمات الجديدة ريادة بنك الإمارات دبى الوطني- مصر، وحرصه على التيسير على العملاء الذين يضعهم البنك دائمًا فى مقدمة أولوياته، حيث يمكن للعملاء الآن إنهاء معاملاتهم المصرفية بسهولة، من خلال الاستفادة من هذه الخدمات المبتكرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ونظام تشغيل ماكينات الصراف الآلي “APTRA Activate” الذي يوفر للعميل جميع الخدمات عوضًا عن الذهاب للفرع.

محمد زقوت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية وإدارة الثروات ببنك الإمارات دبي الوطني – مصر”، عبر عن سعادته البالغة بحصول بنك الإمارات دبي الوطني على جائزة أفضل بنك للعام الثالث على التوالي من مجلة “إنترناشيونال فاينانس”، حيث حصد جائزة أفضل بنك رقمي في مصر لعام 2019، مما يعزز نجاح وريادة البنك في نشر الخدمات الرقمية والتكنولوجية بالسوق المصرية.”

أوضح أن البنك حصد 4 جوائز في العام الماضي عن تميزه في تطبيقات الخدمات المصرفية عبر المحمول خلال عام 2018 من مؤسسة ذا بانكر افريقيا، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك في مصر لعام 2018، مشيرًا إلى أن البنك لديه استراتيجية تستهدف التوسع في الخدمات المصرفية الرقمية عبر المحمول، حيث قام بإدخال تكنولوجيا بصمة الإصبع كبديل للرقم السري في التعامل مع تطبيقات المحمول.

أشار إلى تميز بنك الإمارات دبي الوطني في تقديم خدمة المحافظ الإلكترونية عبر الهواتف المحمولة، ليصل عدد العملاء المستفيدين بها لدى البنك نحو 3 ملايين عميل، وهو ما يمثل ثلث اعداد مستخدمي المحافظ الإلكترونية بالسوق المصرية.

كان بنك الامارات دبي الوطني- مصر قد حصد جائزة أفضل بنك في مصر من مؤسسة “2018“THE BANKER AFRICA FOR EGYPT “ذا بانكر أفريقيا” بمصر لعام 2018″، وذلك للمرة الثانية على التوالي، حيث منحتها أكبر مؤسسة مصرفية في قارة أفريقيا والمخصصة للقطاعات المصرفية المتميزة على مستوى القارة.

كما نجح البنك في الحصول على 4 جوائز من مؤسسة ذا بانكر في العام الماضي عن أدائه خلال عام 2018، وهي جوائز أفضل بنك في قطاع التجزئة المصرفية للأفراد، وأكثر البنوك تطورًا وإبداعًا، بالإضافة إلى جائزة أفضل بنك يقدم خدمة الإنترنت البنكي والخاصة بكافة المعاملات البنكية لعملائه عبر شبكة الإنترنت، وكذلك أفضل بنك في الخدمات الرقمية.

شاهد أيضاً

بنك QNB الأهلي يفتتح مدرسة الحرية الإبتدائية بمحافظة الدقهلية

أعلن بنك QNB الأهلي عن افتتاح مدرسة الحرية الابتدائية المشتركة في قرية برمبال القديمة، بمركز …