الأربعاء , 17 أبريل 2024

«وزارة الإتصالات» تبحث تعزيز التعاون مع شركة هواوى العالمية

كتب بنوك اليوم

التقى الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مع وفد شركة هواوى العالمية برئاسة رايان دينغ المدير التنفيذي لمجلس الإدارة بالشركة؛ حيث تناول اللقاء تعزيز التعاون بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والشركة العالمية فى عدد من المجالات، أبرزها تطوير خدمات الاتصالات والإنترنت، وبناء القدرات ودعم ريادة الأعمال، وإنشاء مراكز البيانات.

خلال اللقاء أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، على أن شركة هواوي تعد شريكاً استراتيجياً لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري، حيث يتم التعاون بين عدد من الجهات التابعة للوزارة والشركة العالمية فى مجال بناء القدرات ودعم ريادة الأعمال، موضحا أهمية إيجاد فرص عمل وتوظيف للكوادر البشرية التي حصلت على التدريب.

قال طلعت فى بيان صادر اليوم، على أن التدريب على تنمية المهارات اللازمة لتمكين المهنيين المستقلين سيتم تعميمها على كافة المنح التدريبية التقنية التي تقدمها الوزارة.

رايان دينغ المدير التنفيذي لمجلس الإدارة بشركة هواوي،قال أن الشركة تقدر الشراكة الاستراتيجية التي تجمعها مع الحكومة المصرية، وتثمن الدعم الذي تتلقاه من وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وتتطلع دوماً للارتقاء بالتعاون بين الجهتين.

تناول اللقاء استعراض التعاون بين شركة هواوي العالمية والشركة المصرية للاتصالات وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “ايتيدا”  في تجهيز معمل إبداع تكنولوجي متطور للحوسبة وتحليل البيانات في مجمع إبداع قصر السلطان حسين كامل.

 

 

شاهد أيضاً

«CoorB» تطلق أعمالها في 3 أسواق رئيسية بمنطقة الشرق الأوسط

كشفت شركة CoorB العاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات والخدمات المالية الرقمية عن إطلاق أعمالها في …