الأربعاء , 29 مايو 2024

« هيرمس القابضة» تبرم إتفاقية مع شركة مدينة نصر للإسكان

كتب شيماء محمد

أبرمت المجموعة المالية هيرميس اتفاقية بيع وإعادة تأجير مع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير بقيمة إجمالية تبلغ 750 مليون جنيه،موضحة أن قطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس قام بدور المستشار المالي للصفقة التي ستتضمن مجموعة من إصدارات التوريق في صورة صفقات تابعة.

قالت المجموعة المالية هيرميس ، فى بيان صادر اليوم : تقوم شركة المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية، المملوكة بالكامل للمجموعة المالية هيرميس القابضة والشركة الرائدة في مجال حلول التأجير التمويلي والتخصيم، بدور الطرف المقرض.

ماجد العيوطي العضو المنتدب بقطاع الترويج وتغطية الاكتتاب بالمجموعة المالية هيرميس، عبر على اعتزازه بتوطيد العلاقة وتعزيز الشراكة مع القيادة الجديدة لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، وهي الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري.

أعرب العيوطي عن سعادته بالتقدم الملحوظ الذي أحرزته الشركة في سوق التطوير العقاري، حيث تمثل هذه الصفقة إحدى الركائز الأساسية في استراتيجيتنا التي تهدف إلى عقد شراكات جذابة بمختلف القطاعات الرئيسية التي تمثل عصب الاقتصاد المصري، والترويج للمنتجات والخدمات التي تقدمها مختلف قطاعات الشركة لشركائنا، ومساعدة الشركات عبر تلبية احتياجاتها للتمويل دائمة النمو.

المهندس عبد الله سلام الرئيس التنفيذي لشركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، قال  أن هذه الصفقة تأتي في إطار الاستراتيجية التي تتبناها الإدارة الجديدة للشركة بهدف التوسع في نطاق العمليات التشغيلية، حيث تواصل مساعيها لتطوير المشروعات السكنية عالية الجودة بمختلف أنحاء الجمهورية ، مؤكدا أن الشراكة الحالية مع المجموعة المالية هيرميس للحلول التمويلية سوف تتيح لنا توظيف قدراتنا المالية بصورة أكثر كفاءة في القطاعات التي تتميز بمقومات نمو جذابة، وهو ما يفتح للشركة آفاقًا كبيرة للتوسع والتطوير.

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد التفكير فى طرحها .. السندات الزرقاء البوابة الرئيسية للتمويل المستدام !

  يبدو أن التفكير في طرح سندات مالية خضراء مع الهيئات المالية الدولية لتحقيق تمويل …