الإثنين , 22 أبريل 2024

«هواوى» تطلق حملة الحجز المسبق للساعة الذكية الرياضية

كتب عبداللطيف رجب

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك عن إطلاق حملة الحجز المُسبق للساعة الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT بسعر يبلغ 1999 جنيهاً في السوق المصري بدءً من يوم 1 أكتوبر في جميع فروع هواوي Experience Store ولدى موزعيها المعتمدين. تتميز HUAWEI WATCH FIT بأنها تجمع بين المميزات الرياضية الكثيرة وامكانيات الساعة الذكية المتطورة، حيث تتمتع بعمر بطارية تصل إلى 10 أيام وأيضا مميزات اللياقة البدنية والمساعد الذكي.

تساعد ساعة HUAWEI WATCH FIT المستخدمين في متابعة صحتهم من خلال ميزات تتبع الصحة العلمية وتشجعهم على ممارسة أشكال جديدة من التمارين من خلال 96 وضعًا للتمارين مع تتبع البيانات. بالإضافة الي تقنية HUAWEI TruRelax التي توفر مراقبة الضغط على مدار الساعة، وتقنية مراقبة معدل ضربات القلب HUAWEI TruSeen™ 4.0، بجانب ميزة مراقبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2.

بيك ين نائب رئيس هواوي مصر،قال إن الساعة الجديدة HUAWEI WATCH FIT تعد نقلة جديدة بالسوق العالمي والمصري على حد السواء لما تمتاز به الساعة من مواصفات قياسية عالمية توفر لمستخدميها كافة أوجه العناية الصحية والرياضية التي يحتاجها كل إنسان في حياته اليومية بداية من تنبيهات الاستيقاظ وحتى تنبيهات النوم أي أنها تراقب حياتك اليومية بمعدل 24 ساعة في اليوم.

تعد HUAWEI WATCH FIT أول ساعة ذكية رياضية من هواوي تتميز بتصميم وجه ساعة مستطيل الشكل. تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED عالية الدقة المبهرة مقاس 1.64 بوصة، وتحتوي على بطارية يصل عمرها إلى 10 أيام في سيناريوهات الاستخدام النموذجي. تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا تقنية الشحن السريع من هواوي، حيث يمكن أن توفر خمس دقائق من الشحن شحنة كافية للحفاظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.

 

شاهد أيضاً

«ماستركارد» تعقد شراكة مع بنك الإمارات دبى الوطنى -مصر

أعلن كل من ماستركارد وبنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن عقد شراكة استراتيجية في …