الخميس , 20 يونيو 2024

«ناصر الإجتماعى» يصرف المرتبات والمعاشات من خلال «فورى»

كتب بنوك اليوم

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي المصرية،عن تفعيل خدمة صرف المرتبات والمعاشات المحولة إلى بنك ناصر الاجتماعي من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري، بما يُسهم في تخفيف التزاحم داخل فروع البنك وعلى ماكينات الصراف الآلي بقدر الإمكان.

قالت الوزارة في بيان لها، إن ذلك يأتي على النحو الذي يتسق مع الجهود التي تبذلها الدولة للحد من التجمعات وحالات التكدس والتزاحم واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية الممكنة، وتعزيز سبل مكافحة فيروس كورونا المستجد، والمساعدة في التيسير على المواطنين.

شريف فاروق نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر، قال إن البنك يحرص على إتاحة أكثر من قناة من قنوات صرف المعاشات والمرتبات في ضوء الإجراءات الاحترازية التي يقدمها البنك لعملائه لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحرص على عدم التكدس والازدحام داخل البنك لذلك تم التعاون مع شركة “فوري” حيث يقدم خدماته لأكثر من 520 ألف عميل معاشات ومرتبات.

أضاف ، أن العميل يتوجه إلى منفذ فوري لسحب المبلغ المطلوب من الحساب عن طريق كارت الـATM الخاص به، ويتم تمرير الكارت من خلال ماكينة شركة فوري لدي التاجر لسحب المبلغ المطلوب ويقوم التاجر بإتمام العملية وتسليم المبلغ المطلوب للعميل مع الإيصال المعتمد من الشركة.

شاهد أيضاً

البنك الأهلى يتيح استقبال الحوالات الإلكترونية الواردة من الخارج لحظياً

أعلن البنك الأهلي المصري عن إطلاق أحدث خدماته وهي اتاحة استقبال الحوالات الالكترونية الواردة من …