الأحد , 4 ديسمبر 2022
الرئيسية / بورصة / «ميداف» تحصل علي موافقة الرقابة المالية لمزاولة «التأجير التمويلي»

«ميداف» تحصل علي موافقة الرقابة المالية لمزاولة «التأجير التمويلي»

كتب- عبداللطيف رجب

 

أعلنت مجموعة ميداف القابضة، عن حصولها على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمنحها ترخيص لمزاولة نشاط التأجير التمويلي ، وذلك لأحد الشركات التابعة لها وهي البحر المتوسط وأفريقيا”ميداف للتأجير التمويلي”.

المهندس حمدي رشاد، رئيس مجلس إدارة شركة ميداف المالية القابضة، قال إن ميداف القابضة نجحت في الحصول علي موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية لمزاولة نشاط التأجير التمويلي ،مشيراً إلى أنه  من المقرر إن تنطلق أعمالها خلال الربع الثاني من العام الجاري، وتستهدف حجم محفظة 4 مليار جنيه مع نهاية عام 2022 من خلال التمويل المباشر والغير مباشر.

أضاف ان ميداف للتأجير التمويلي تستهدف الدخول في عدد من التحالفات التي من شأنها فتح آفاق جديدة للخدمات المالية غير المصرفية .

أوضح رشاد، أن ميداف المالية القابضة منذ بداية عملها نجحت في ضم مجموعة كبيرة من الكوادر المتنوعة التي تمتلك خبرات واسعة حيث يرأس مجلس إدارة الشركة اللواء ممدوح أبوالعزم ومنصب العضو المنتدب طارق سيف، مشيرًا إلى أن الشركة ستسعى فى الفترة المقبلة لضم كوادر محترفة لفريق العمل.

يذكر أن “ميداف” مجموعة استثمارية مصرية قابضة، ومن أبرز المساهمين فيها مجموعة الراية المتميزة القابضه الكويتية، وتسعى إلى توسيع حجم أعمالها فى السوق المصرى والدول الأفريقية بعد الاستحواذ مجموعة «ماتركس كابيتال» للاستثمار المصرية.

 

 

شاهد أيضاً

بعد قرارالمركزى بالتثبيت.. هل تستفيد مؤشرات البورصة الرئيسية ؟

توقَّع خبراء التحليل الفنى مواصلة مؤشرات البورصة المصرية التحركات الإيجابية خلال الفترة القادمة؛ مدعومة بقرار …