الخميس , 9 فبراير 2023
الرئيسية / نبض البنوك / «مصر» يوقع مذكرة تفاهم مع المنطقة الصناعية لشرق بورسعيد

«مصر» يوقع مذكرة تفاهم مع المنطقة الصناعية لشرق بورسعيد

 

أعلن بنك مصر ، عن توقيع مذكرة تفاهم مع المنطقة الصناعية لشرق بورسعيد ، حيث قام بالتوقيع عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وأحمد المفتي، المدير التنفيذي لشرق بورسعيد للتنمية “المنطقة الصناعية لشرق بورسعيد”، ويأتي ذلك في إطار تطوير وتشجيع الاستثمار في مجال الصناعة ومساعدة المستثمرين من خلال تقديم كافة المنتجات المصرفية التي تلبي احتياجاتهم.

تم التوقيع بحضور شهاب زيدان، رئيس قطاع المنتجات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية ببنك مصر، ولفيف من قيادات البنك والمنطقة الصناعية لشرق بورسعيد.

جاء توقيع تلك المذكرة في إطار حرص بنك مصر على توفير التمويل للمستثمرين وتسهيل الاجراءات لسرعة إنجاز المشاريع مع تقديم برامج ومميزات خاصة لمستثمري المنطقة الصناعية شرق بورسعيد، حيث أن المنطقة ستشهد توسع كبير الفترة القادمة خاصةً بعد مزايا وحوافز الاستثمار التي سيحصل عليها المستثمرون في المنطقة الصناعية، وتشمل المنطقة عدة مناطق للصناعات المتنوعة الجاذبة للاستثمارات، حيث أنه من المخطط أن توفر 400 ألف فرصة عمل، وأن تستوعب حوالي 1200 مصنع.

يحرص بنك مصر باعتباره أحد أعمدة الاقتصاد الوطني على الاهتمام بتوفير جميع المنتجات والخدمات المصرفية للشركات سواء عمليات التجارة الدولية والحلول النقدية أو تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبرى نظرًا للدور الذي تلعبه في تنمية الاقتصاد الوطني والاستقرار الاجتماعي، وزيادة الناتج القومي من خلال الاعتماد على المنتج المحلي كبديل للمنتج المستورد، وكذلك خلق فرص عمل.

يذكر أن بنك مصر يشارك دائمًا في العديد من المبادرات والبروتوكولات التي تهدف لتقديم خدمات ومنتجات تتناسب مع احتياجات العملاء، حيث يعد رضا العملاء محور اهتمام البنك الدائم لكونهم شركاء النجاح على كافة المستويات.

شاهد أيضاً

خلال قمة المناخ .. البنك التجارى الدولى يشارك بخمس جلسات

في إطار استضافة مصر لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ(COP27)، وتوجهات الدولة …