الأربعاء , 29 مايو 2024
محمد الاتربى رئيس مجلس إدارة إتحاد بنوك مصر ورئيس بنك مصر

«محمد الإتربى» يعقد إجتماعاً مع سفير جمهورية المجر بالقاهرة

كتب عبداللطيف رجب

عقد محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة إتحاد بنوك مصر إجتماعاً مع “András Kovács” سفير جمهورية المجر في القاهرة، حيث تم بحث سبل التعاون المشترك لتنمية العلاقات الاقتصادية بين البلدين وفتح آفاق جديدة للتعاون المشترك في المجال المصرفي .

وتم الإشارة خلال اللقاء إلى النجاحات التي حققتها مصر في الآونة الأخيرة في جميع المجالات والتي كان محل اهتمام الشركات العالمية العملاقة ، بما في ذلك المجرية، لتعزيز التعاون المشترك خاصة في ظل تحسن مناخ الاستثمار والاستقرار الأمني والاقتصادي الذي تتمتع به مصر حاليًا.

وكذلك الإشارة إلى العلاقات التاريخية التي تربط مصر والمجر ، والتي أقيمت قبل 92 عاما وشهدت طفرة عملاقة في ضوء التوجيهات الصادرة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء المجري فيكتور أوربان منذ 2014.

أبدى “الإتربي”، ترحيب الإتحاد بالتعاون مع الجانب المجري في المجالات ذات الصلة، لتحقيق التحول الرقمي في جميع القطاعات المصرفية، والاستفادة من التعاون المميز والتاريخي بين البلدين في شتى المجالات وخاصة الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة إلى التكنولوجيا المالية وسلسلة الكتل Blockchains ، مؤكدا على تطلع اتحاد بنوك مصر إلى توسيع التعاون الاقتصادي والتجاري مع المجر للوصول إلى مستويات أعلى من خلال تعظيم حجم الاستثمارات المجرية في مصر.

شاهد أيضاً

البنك الأهلى الكويتى يرعى مؤتمر «اتحاد طلبة الكويت في مصر »

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لفعاليات مؤتمر “اتحاد طلبة الكويت في مصر” الذي عُقد مؤخراً …