الثلاثاء , 28 مايو 2024

لخدمة القطاع العائلى.. بنك القاهرة يحتفل بمرو 16 عاماً على الشراكة مع «أليانز مصر»

كتب عبداللطيف رجب

أعلن بنك القاهرة عن الاحتفال بمرور 16 سنة ، وذلك على الشراكة مع شركة Allianz” ، من أجل توفير منتجات تحمل طابع الأمان والربحية لخدمة القطاع العائلى الكبير لعملاء بنك القاهرة، وذلك  بحضور الإدارة العليا للبنك، وعل رأسها طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لـ”بنك القاهرة” ، أيمن حجازي رئيس مجلس ادارة مجموعة  لـ “أليانز مصر” .

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعلن فيه طارق فايد، إن البنك نجح في نمو إجمالي التمويلات المقدمة من 50 مليار جنيه بنهاية 2018، إلى 130 مليار جنيه حتى الآن، موضحاً أن نسبة توظيف الودائع في القروض ارتفعت من 36% بنهاية عام 2018 إلى 60%.

أضافـ، أنه استفاد أكثر من 6 آلاف مشروع متوسط وصغير، ونجح البنك في تمويل 350 ألف مشروع متناهي الصغر وشركات تتعامل مع القطاع المصرفي لأول مرة، مشيراً إلى أن البنوك الوطنية تلعب دوراً رئيسياً في في بناء قدرات القطاعات المختلفة، والتعاون مع شركات التكنولوجيا المالية المتخصصة في سلاسل الامداد.

أكد ، أن بنك القاهرة كان من أوائل البنوك المشاركة في مبادرة رواد النيل، حيث تم تقديم دعم فني لأكثر من 14 ألف منشأة صغيرة ومتوسطة، بالإضافة إلى مركز التميز للتصدير الذي قدم دعم فني لأكثر من 300 شركة تمكنت من مبيعات للسوق المحلي والتصدير بقيمة 700 مليون جنيه.

 

 

شاهد أيضاً

البنك الأهلى الكويتى يرعى مؤتمر «اتحاد طلبة الكويت في مصر »

أعلن البنك الأهلي الكويتي رعايته لفعاليات مؤتمر “اتحاد طلبة الكويت في مصر” الذي عُقد مؤخراً …