الأحد , 19 مايو 2024

لتهيئة مناخ الإستثمار ..«حسن عبدالله» يلتقي بالإدارة العليا لمجموعة بنك ABC

كتب : عبداللطيف رجب

التقى حسن عبدالله، محافظ البنك المركزي المصري، بعمر الكبير رئيس مجلس إدارة مجموعة بنك ABC وصائل الوعري الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك ABC وعمرو ثروت العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبنك ABC مصر، حيث يأتي ذلك ضمن جهود البنك في تمتين العلاقات مع الجهات الرقابية لتعزيز دور القطاع المصرفي في الأنشطة الاقتصادية و تهيئه المناخ الجاذب و الداعم للاستثمار من أجل رفع معدلات النمو الاقتصادي في مصر.

قال بيان صادر مؤخراً ، أن  اللقاء  استعرض جملة من الموضوعات حول تطور القطاع المصرفي المصري والفرص الواعدة للاستثمار الأجنبي وسبل التعاون المشترك من خلال تبادل الخبرات.

يذكر أن مجموعة بنك ABC لديها خطط واعدة للتوسع في السوق المصري، حيث أكملت المجموعة الاندماج القانوني مع بنك بلوم مصر أوائل العام، مما ساهم في زيادة الحصة السوقية لبنك ABC مصر ورفع إجمالي الأصول ليترجم ثقة المساهمين بالقطاع المصرفي المصري، مما سيؤدي أيضاً إلى تقديم أفضل الخدمات مدعومةَ بشبكة أكبر من الفروع وأجهزة الصراف الآلي. كما لدى البنك رؤية طموحة لتقديم المزيد من الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع الرائدة التي توفرها شركة الخدمات المالية العربية (AFS) أحد الأذرع التقنية التابعة للمجموعة.

شاهد أيضاً

البنك المركزى يصدر ضوابط جديدة لإستخدام البطاقات الإئتمانية بالخارج

أصدر البنك المركزي المصري، اليوم الأحد، تعليمات جديدة للبنوك المصرية العامله بالقطاع المصرفي المصري بشأن …