الثلاثاء , 31 يناير 2023
الرئيسية / نبض البنوك / «كريدى أجريكول مصر» يكشف عن محاور إسترتيجيته فى 2020
بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر

«كريدى أجريكول مصر» يكشف عن محاور إسترتيجيته فى 2020

 

أعلن بنك كريدى أجريكول مصر عن تعاونه مع نادى الاسكندرية الرياضى “سبورتنج “، من أجل تحويل بطاقة عضوية النادى لتصبح أول بطاقة دفع “فيزا مدفوعة مقدما”، مشيراً إلى أن هذة التجربة تسمح لاعضاء النادى باستخدام بطاقة العضوية فى عمليات الشراء المختلفة، أو لسداد المدفوعات وكذلك كبطاقة لدخول النادى.

بيير فيناس العضو المنتدب لبنك كريدى أجريكول مصر ، قال أن البنك يعد الأول  فى تحويل بطاقات العضوية للنوادى الرياضية لتصبح بطاقات بنكية ، مشيراً إلى أن خطة واستراتيجية البنك فى 2020 تعد امتداداً لاستراتيجية فى 2019 ، من خلال تطوير بعض الخدمات المصرفية وتوسيع شبكة الفروع ، بالإضافة إلى طرح خدمات ومنتجات بنكية للحصول على أعلى معدلات الرضا من العملاء.

أضاف فيناس ، أن البنك لديه استرتيجية متعددة القنوات ، سواء من خلال الفروع أو الخدمات المصرفية المقدمة ، مشيراً إلى نجاح البنك فى افتتاح أول فروع البنك النموذجية “بنكى ستور” ، مشيراً إلى أن هذا النموذج يعتمد على التوازن بين الخدمات الرقمية والاستشارات البنكية .

ولى الدين لطفى نائب العضو المنتدب للبنك ، قال أنه فى إطار خطة الدولة للتحول الرقمى، فإن البنك شرع فى اطلاق قاعدة متكاملة من الخدمات الرقمية،حيث أن هناك عميل من كل ثلاث عملاء مسجلين فى الخدمات الرقمية، مشيراً إلى أن البنك حول بطاقات عضوية نادى “سبورتنج” البالغة 95 الف بطاقة إلى بطاقات مدفوعة ، بالإضافة إلى سعى البنك لتكرار التجربة مع نادى الصيد قريباً بواقع 250 ألف بطاقة عضوية .

أوضح لطفى ، أنه تم خلال العام الحالى افتتاح وتجديد عدد من الفروع المبتكرة،  منها فرع ميدان المساحة فى الدقى،  وفرع طنطا وشبين الكوم وبنها ، بالاضافة الى فرع الشيخ زايد، مشيراً إلى أن شبكة فروع البنك تصل حالياً إلى 80 فرعاً ومن المستهدف الوصول بها إلى 85 فرعاً نهاية العام المقبل 2020.

شاهد أيضاً

خلال قمة المناخ .. البنك التجارى الدولى يشارك بخمس جلسات

في إطار استضافة مصر لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ(COP27)، وتوجهات الدولة …