الجمعة , 12 أبريل 2024

غداً .. بدء العمل بالمواعيد الجديدة للبنوك تماشياً مع تعديل «الحظر»

كتب عبداللطيف رجب

كشف مصدر مسئول بالبنك المركزي، عن أن الموافقة على تعديل مواعيد العمل بالبنوك اعتبارا من غدا الثلاثاء لتبدأ في الثامنة والنصف صباحا وتنتهي في الثانية ظهرا، جاء تجاوبا مع قرار مجلس الوزراء الصادر اليوم بتعديل مواعيد الحظر لتصبح من الثامنة مساء وحتى الخامسة صباحا بدلا من السادسة صباحا.

قال المصدر، إن البنك المركزي يتابع على كثب كافة التطورات المحيطة ولديه من المرونة لاتخاذ قرارات في صالح دعم الاقتصاد المصري، وتسهيل حياة المواطنين خاصة في تعاملهم مع الجهاز المصرفي، مشيرا إلى أنه تم تمديد العمل بالبنوك اعتبارا من اليوم بهدف القضاء على حالات التكدس التي شهدتها البنوك في الفترة الماضية، وذلك في تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط.

أكد ، استمرار التشديد على البنوك باتخاذ كافة التدابير للحد من نقل عدوى فيروس كورونا، واستمرار عمليات التعقيم وارتداء الكمامات واتباع بقية التعليمات الصادر عن البنك المركزي.

كما أعلن اتحاد بنوك مصر عن موافقة البنك المركزي المصري على تعديل مواعيد العمل بالبنوك لتصبح من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة عصرا للموظفين وذلك بدلا من الرابعة عصرا، ومن الثامنة والنصف صباحا وحتى الثانية ظهرا للجمهور وذلك بدلا من الثالثة عصرا.

 

شاهد أيضاً

رواد النيل : 2 مليار جنيه زيادة فى مبيعات الشركات الناشئة المستفيدة من المباردة

أعلنت مبادرة رواد النيل – إحدى مبادرات البنك المركزي المصري وتنفذها جامعة النيل الأهلية بالتعاون …