الأحد , 26 مايو 2024

«عوده – مصر» يطلق «بطاقة الإيداع النقدى للشركات»

كتب عبداللطيف رجب

 

أعلن بنك عَوده- مصر ،عن إطلاق أحدث منتجات إدارة النقد “بطاقة الإيداع النقدي للشركات”، التي ستمكّن الشركات من إتمام الإيداعات بالجنيه المصري بسهولة، ودون أية تكلفة عن طريق أجهزة الصراف الآلي لبنك عوده على مدار الـ24 ساعة طوال أيام الأسبوع، ودون الحاجة لزيارة الفروع.

قال البنك فى بيان له ، أن هذة البطاقة ستؤدي بطاقة الإيداع النقدي إلى سهولة إدارة أموال الشركات بجميع أحجامها بشكل أفضل، دون الالتزام بمواعيد وساعات العمل بفروع بنك عوده،وتُصدر بطاقة الإيداع النقدي للشركات مجانًا بدون أية مصاريف من خلال أي من فروع البنك مع إمكانية إصدار عدة كروت حسب احتياج الشركات.

كما أعلن البنك أيضًا عن إطلاق خدمة سداد المدفوعات الحكومية الإلكترونية للشركات، مثل الجمارك والضرائب والتأمينات الاجتماعية، والنافذة الموحدة، وغيرها من المدفوعات الحكومية الإلكترونية الجديدة، ويأتي ذلك في إطار دعم البنك لمجهودات الحكومة المصرية لتحقيق خطة التحول الرقمي.

محمد بدير، العضو المنتدب لبنك عوده- مصر، قال أن هذه الخدمات تأتى كجزء من الحلول البنكية الإلكترونية التي يقدمها البنك لتسهيل المعاملات المالية الرقمية لعملائه من الأفراد والشركات على حدٍ سواء، حيث قدم مسبقًا خدمة “عَوده أونلاين” على الموقع الإلكتروني التي تمنح العملاء حرية التحكم في أموالهم بسرعة وأمان وإدارة حساباتهم المصرفية من أي مكان.

شاهد أيضاً

بنك مصر يوقع قرض طويل الأجل مع شركة إيديتا للصناعات الغذائية

وقع بنك مصر مؤخرا عقد قرض طويل الاجل لمدة 8 سنوات بقيمة 990 مليون جنيه …