السبت , 3 ديسمبر 2022
الرئيسية / بورصة / «عمومية بايونيرز» تبحث الموافقة على عروض شراء الشركات المستهدفة

«عمومية بايونيرز» تبحث الموافقة على عروض شراء الشركات المستهدفة

كتب- بنوك اليوم

أعلنت شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية، إن الجمعية العامة غير العادية المقرر انعقادها يوم 18 أبريل المقبل، ستناقش الموافقة على زيادة رأس المال المصدر بحد أقصى 287.58 مليون سهم المقابلة للأسهم المستهدفة بناءً على عروض الشراء وفقاً لمعامل المبادلة.

كشفت الشركة في بيان لها اليوم الاثنين ، أن أسهم الزيادة ستخصص بالكامل للمساهمين الذين سيقومون بتوفير أسهم المبادلة بالقيمة العادلة ،التي سيتم على أساسها تنفيذ عروض الشراء دون إعمال حقوق الأولوية لقدامى المساهمين.

كما ستناقش الجمعية العامة العادية المقرر عقدها في اليوم ذاته، الموافقة على تقديم عروض الشراء المقدمة من شركة بايونيرز القابضة للاستثمارات المالية على الشركات المستهدفة، واعتماد دراسة القيمة العادلة، واعتماد سعر ومعاملات المبادلة لكل الشركات المستهدفة في ضوء القيمة العادلة للشركة مقدمة العرض.

تناقش الجمعية العادية أيضاً، الموافقة على توفير أسهم المبادلة التي ستستخدم لتمويل عملية الشراء بناء على عروض الشراء المشار إليها من خلال الأسهم المملوكة لمساهمين رئيسيين على أن يتم رد نفس هذه العدد من الأسهم للمساهمين الرئيسيين من خلال زيارة رأس المال المصدر.

 

شاهد أيضاً

بعد قرارالمركزى بالتثبيت.. هل تستفيد مؤشرات البورصة الرئيسية ؟

توقَّع خبراء التحليل الفنى مواصلة مؤشرات البورصة المصرية التحركات الإيجابية خلال الفترة القادمة؛ مدعومة بقرار …