الإثنين , 5 ديسمبر 2022
الرئيسية / نبض البنوك / شروط  الحصول على قرض السلع المعمرة من « الامارات دبى الوطنى – مصر»

شروط  الحصول على قرض السلع المعمرة من « الامارات دبى الوطنى – مصر»

كتب- بنوك اليوم

 

يقدم بنك الإمارات دبى الوطنى– مصر قرض تمويل السلع المعمرة ، ويتيح البرنامج تمويل عمليات شراء من تجار يتعاملون مع البنك ، ويتوافر بهم عدد من المواصفات ، أن يكون بدون مقدم ، وهناك مرونة فى السداد تصل إلي 36 شهر ، ويتم دفع أول قسط بعد مرور شهر من تاريخ الإتفاقية .

يوفر البنك عدد من البرامج: الأول البرنامج الكلاسيكي ، والذى يتيح دفع أقساط متساوية علي مدار فترة الإستحقاق المتوافق عليها  ، وبرنامج 10× 10 والذى يسمح للعملاء دفع 10% من مبلغ المشتريات (الأساسي بالإضافة إلي الفائدة) ودفع باقي المبلغ علي مدار 10 أشهر ، وأبرز التجار الذى يتعامل معهم البنك هم أولمبيك جروب السلاب ، وفريش، وأي شوب .

يشترط البنك أن يكون عمر العميل ما بين 21 و 60 عام ( وأن يكون عمر العميل 65 عاماً في حالة التقاعد) ، وفيما يتعلق بالموظفين أن يكون يعمل في شركة لمدة 12 شهراً كحد أدنى ، وأن يكون إجمالي الراتب الشهري 1.000 جنيهاً مصرياً كحد أدنى ، وفيما يتعلق بأصحاب الأعمال والمهن الحرة ، فلابد أن يكون قد قام بعمل لفترة عامين كحد أدنى  .

كما تشمل المستندات المطلوبة بالنسبة للموظفين إحضار بطاقة رقم قومي سارية ، وإيصال مرافق حديث لا يتجاوز الثلاثة أشهر(كهرباء أو غاز أو ماء أو هاتف أرضي) ، وخطاب جهة عمل/ قسيمة الراتب/ كشف حساب بنكي مدته ثلاثة أشهر ، وتفويض بالإستعلام .

أما فيما يتعلق بأصحاب الأعمال والمهن الحرة بطاقة رقم قومي سارية ، وإيصال مرافق حديث لا يتجاوز الثلاثة أشهر(كهرباء أو غاز أو ماء أو هاتف أرضي)، وإحضار كشف مصرفي لستة أشهر/ ضريبة مبيعات لثلاثة أشهر ، ونسخة حديثة من السجل التجاري والبطاقة الضريبية للشركة ، وتفويض بالإستعلام.

كما يشترط للعملاء من أصحاب المعاشات، ضرورة إحضار إيصال مرافق حديث لا يتجاوز الثلاثة أشهر(كهرباء أو غاز أو ماء أو هاتف أرضي) ، شهادة إثبات معاش أصلية ، وتفويض بالإستعلام .

شاهد أيضاً

خلال قمة المناخ .. البنك التجارى الدولى يشارك بخمس جلسات

في إطار استضافة مصر لمؤتمر الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية حول تغير المناخ(COP27)، وتوجهات الدولة …