الخميس , 2 فبراير 2023
الرئيسية / اتصالات / «سيسكو» توفر خدمات وتراخيص مجانية لحماية لعملائها

«سيسكو» توفر خدمات وتراخيص مجانية لحماية لعملائها

أعلنت سيسكو عن أنها ستقدم خدمات وتراخيص مجانية واستخدام الحسابات بدون تكلفة لثلاث من تقنيات الأمان الرئيسية المصممة لحماية العاملين عن بُعد وهم: DNS-layer security from Cisco Umbrella، Zero-trust security from Duo, والوصول الآمن إلى الشبكة من خلال AnyConnect.

وكان هناك طلب كبير على هذه التقنيات، لذلك فقامت سيسكو بدعم أكثر من 9 ملايين مستخدم إضافي خلال هذه الأزمة من خلال تلك الخدمات.

تبدأ فرق الأمن بتأمين توصيل الموظفين بالشبكة باستخدام VPN، ويوفر الاستيثاق بعوامل عدة (multi-factor uthentication) المزيد من الأمان للوصول عن بعد للعملاء. بينما تعمل فرق الأمان على حماية أكبر قدر ممكن من القوى العاملة عن بُعد، يشهد برنامج Duo زيادة في عدد المصادقات اليومية من الشبكات الافتراضية الخاصة بنسبة 157%. لكننا نعلم أن 85 % من مستخدمي الشركات لا يستخدموا VPN عند العمل عن بعد.

لذلك يتطلع العملاء بشكل متزايد إلى أمان DNS (نظام أسماء النطاقات) لتأمين المستخدمين داخل وخارج الشبكة، وقد رأينا الحاجة إلى زيادة تراخيص تطبيق Umbrella بنسبة 100%.

قالت الشركة فى بيان لها ، لقد وضعنا فى اعتبارنا ملاحظات العملاء حول الطرق الأخرى التي يمكننا من خلالها دعمهم بشكل أفضل. ومن ضمنها انه هناك حاجة لحماية أجهزة المستخدم وأجهزة الشركة أكثر من أي وقت مضى. واستنادًا إلى تلك الملاحظة، نقوم حاليا بتعزيز عروضنا الأمنية المجانية لتشمل أيضًا Cisco Advanced Malware Protection (AMP) for Endpointsالتى تمنع اى انتهاكات أو برامج ضارة عند نقطة الدخول بالإضافة إلى اكتشاف التهديدات المتقدمة واحتواؤها ومعالجتها في الحال.

كما أنه من خلال إتاحة تلك الميزة الجديدة، يتمتع العملاء الحاليين بزيادة الحد الأقصى لأجهزتهم  بنحو مرتين لدعم زيادة العاملين عن بُعد. للاستفادة من هذا العرض، قم فقط بتحميل Cisco Advanced Malware Protection (AMP) for Endpoints على المزيد من الأجهزة. وقم بنفس الشئ للاستفادة من AnyConnect و Umbrella و Duo ، هذا العرض متاح حتى 1 يوليو 2020.

أضافت ، نهدف لأن نكون الشريك الأكثر ثقة لعملائنا من خلال توفير حلول أمنية فعالة، لأان تلك الأزمة الحالية تتطلب ذلك أكثر من أي وقت مضى، وسنستمر في دعم عملائنا وشركائنا أثناء هذة الفترة العصيبة.

شاهد أيضاً

وفقاً لتقرير دعم اتخاذ القرار .. التباطؤ يفرض قبضته على رأس المال المخاطر!

أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، تحليلاً حول رأس المال المُخاطر على المستوى …