الإثنين , 15 أبريل 2024

«سيسكو» تطرح مجموعة حلول للتصدي للتحديات الأمنية

كتب عبداللطيف رجب

أعلنت شركة سيسكو عن عدد من ابتكارات المنصة عبر إتاحة مجموعة متنوعة من الحلول، بما في ذلك تعزيز تقنية (XDR) و ero Trust و Secure Access Services Edge (SASE).

جي ريتن هاوس نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Cisco’s Security Business Group، قال: “ستحتاج الشركات والمؤسسات إلى تعزيز مرونة أعمالها بحيث يمكنها الازدهار والنمو في ظل الظروف المتغيرة”، بينما نتجاوز المرحلة الراهنة، نلاحظ نموًا هائلًا في طرق العمل الجديدة التي تتطلب من المؤسسات تطوير نهجها في مجال الأمن السيبراني حتى يتمكن الأشخاص من الاتصال بأمان من أي مكان وفي أي وقت ومن خلال أي جهاز ، حيث تم تصميم منصةCisco SecureX لتلائم جميع احتياجات الصناعة بما في ذلك نقاط نهاية الاتصال والسحب والتطبيقات، مما يمكّن العملاء والشركاء من حماية أعمالهم في الحاضر والمستقبل”.

حصل العملاء والشركاء الذين اعتمدوا على نهج لإدارة الأمن على نتائج قابلة للقياس والتي تضمن أكبر قدر من المرونة والكفاءة اللازمتين للتصدي للمخاطر الأمنية وتعزيز مرونة الأعمال. تقدم Cisco SecureX، وهي منصة الأمان السحابية الأصلية الأشمل والأكثر تكاملاً في الصناعة، والتي أُتيحت عالميًا في نهاية شهر يونيو، العديد من القدرات والنتائج القابلة للقياس لأكثر من 4000 مؤسسة حتى الآن.

ووتر هيندريكس رئيس قسم أمن الشبكات في شركةMissing Piece، قال: “كان تفعيل منصةSecureX سهلاً للغاية. “إنها أداة فعّالة حقًا، حيث تمكننا من أتمتة الإجراءات بسهولة بناءً على أي حدث. كما تمنحنا القدرة على ربط المعلومات العامة والخاصة معًا من العديد من الأطراف والمصادر المختلفة للحصول على لوحة معلومات أمنية متكاملة واحدة “.

المهندس لوكاس موبين، قال “إن فريق العمليات الأمنية لدينا مدرب على أعلى مستوى، ولكنه ليس لديه المعلومات الكافية عن بياناتنا، ولكن منصة SecureXيمكنها على الجمع العديد من المعلومات لفهم كل شى والاستجابة للتهديدات في نفس الوقت”.

قال – ماثيو بالم – مدير قسم التكنولوجيا التنفيذي بشركةR1i Technologies، “تمثل منصةSecureX، بالنسبة لنا، العامل المغير. فتعد أحد أهم المنصات لتي تقدمها شركة سيسكو. وتقوم بتقديم كافة  تقنيات الأمان التي تقدمها سيسكو. لقد أدى ذلك إلى قيام العديد من عملائنا الذين استخدموا بعض تقنيات شركة سيسكو بإعادة تقييم وضعهم الأمني، ويريدون الآن استبدال الحلول القديمة بمنصة سيسكو. لقد أدى ذلك إلى نجاح عملائنا،ولاحظنا زيادة فرص الاستثماروالمشاريع قيد التنفيذ بنسبة 32 % منذ يوليو فقط “.

قال كيفن كريتش، مدير حلول الأمان بشركة Ignite Security: “تقدم منصةSecureX تجربة استثنائية لعملائنا، حيث تقدم نهجًا أمنيًا متكاملًا وشاملًا،كما تعززالكفاءات التشغيلية لإدارة التهديدات. في الواقع،تمكننا من تعزيز نجاح عميل جديد–وهو مزود رائد للحلول المتكاملة للعديد من المجالات بما في ذلك البناء  والصناعة والخدمات والصيانة والمجال البحري -، حيث كانت منصةSecureX العامل الذي غير قواعد اللعبة. لقد وفرت للعميل الكثير من التعقيد ووفرت وقته لاكتشاف التهديدات والتصدي لها “.

شاهد أيضاً

«باى موب» تبرم شراكة مع ماستركارد لتسريع المدفوعات الرقمية

أعلنت «باى موب»، الشركة الرائدة في تمكين الخدمات المالية، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا …