السبت , 25 مايو 2024

«سماد مصر» تعلن الخطة الإستثمارية المستقبلية لـ«ميدفيرت»

كتب بنوك اليوم

أعلنت شركة سماد مصر (ايجيفرت)، عن الخطة الاستثمارية المستقبلية لشركة میدفيرت مصر للاستثمار لتجاوزها نسبة 25 %، مشيرة إلى إن الخطة الاستثمارية المستقبلية للعميل تشمل العمل على تحسين طبيعة وظروف العمل داخل الإدارات المساعدة، ومنها على سبيل المثال الشؤون المالية والإدارية.

قالت سماد مصر فى بيان لها اليوم ، أن الخطة تشمل إدارة التشغيل والمخازن من خلال تفعيل دورة مستندية فعَّالة طبقاً للمعايير المحاسبية المصرية ومتابعتها كل 3 أشهر للتأكد من كفاءة التطبيق والتنفيذ.

أضافت ، كما تشمل الخطة وضع استراتيجية بيعية وتسويقية ملائمة لسوق السماد في مصر بناءً على الخبرات السابقة للشركة في مجال الأسمدة والتي من خلالها الشركة زيادة حصتها السوقية بين الشركات المنافسة.

بالإضافة إلى إعداد قائمة نفقات نقدية مستقبلية تعكس فكر الإدارة في إدارة الشركة، والتي من دورها تأكيد توافر السيولة النقدية للشركة في ظل التغيرات التي تحدث في السوق من فترة إلى أخرى والتي تضمن تجنب وقوع أزمات نقدية، وكذلك زيادة ربحية الشركة والتي تأتي نتيجة الإجراءات التي اتخذتها الشركة في إدارة العمل، ومن ثم تصبح الشركة استثماراً واعداً لأي مستثمر خارجي.

 

شاهد أيضاً

خبراء البورصة :« التمويل المستدام».. حجر الزاوية للإقتصاد الأخضر!

نظمت الهيئة العامة للرقابة المالية ممثلة في المركز الإقليمي للتمويل المستدام ، ومعهد التخطيط القومي، …