الأحد , 16 يونيو 2024

بنادى الشرطة بالجزيرة..حفل زفاف “منة” و “أحمد” يخطف الأضواء

كتب عبداللطيف رجب / عدسة- إيمان أحمد

 

فى ليلة من أجمل ليالى العمر بقاعة أخناتون بنادى الشرطة بالجزيرة ، احتفلت الأستاذة سلوى البرى، المدير العام للعلاقات العامة والاعلام بالبنك الزراعى المصرى ،بزفاف كريمتها الدكتورة منة شوقى إلى الدكتور أحمد

حضر حفل الزفاف كوكبة كبيرة من رجال المجتمع والبنوك ، حيث كان على رأس الحضور الاستاذ سامى عبدالصادق، نائب رئيس البنك الزراعى المصرى ، وعدد كبير من موظفى البنك خاصة موظفى إدارة العلاقات العامة والاعلام بالبنك .

كما كان من بين الحضور كل من اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية الأسبق ، والاعلامى والكاتب الصحفى أحمد المسلمانى ، وعدد من قيادات الشرطة الذين حرصوا على تقديم التهنئة للعروسين .

تمكن العروسان من الاحتفال بزفافهما بطريقة أبهرت كل الحضور ، سواء من خلال عمل دويتو فى الغناء أو الرقص ، تعبيراً عن سعادتهما الغامرة التى عمت أرجاء نادى الشرطة، حيث أحيا الحفل كوكبة من نجوم الغناء والرقص الشرقى كان من بينهم المطرب الشعبى حجازى متقال .

ظل العروسان يحتفلان بزفافهما على طريقتهما الخاصة ، وسط حفاوة بالغة من كل الحضور وراح كل الأهل والاقارب يدعون لهما بالرفاء والبنين ، وأن ينعم الله عليهما بالسعادة والصحة وطول العمر .

 

شاهد أيضاً

مؤسسة التجارى الدولى تواصل دعم مجدى يعقوب لأمراض القلب

واصلت مؤسسة البنك التجاري الدولي دعمها لمؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب من حيث تبرعت …