الأحد , 19 مايو 2024

رسمياً ..شركة فيزا تفتتح مكتبها الجديد فى مصر طبقاً للخطة التوسعية

كتب :بنوك اليوم

افتتحت شركة فيزا، الشركة الرائدة عالميا في مجال المدفوعات الرقمية، مكتبها الجديد في مصر رسمياً ليشمل منطقة شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان، ويُعد التوسع الذي تشهده الشركة بُرهانا على التزامها بدعم المؤسسة المالية للشركة وعملاءها التجاريين وشركاءها الحكوميين المحليين، إضافة إلى تشجيع الاستثمارات والمجتمعات المحلية في إطار جهودها المتواصلة الهادفة إلى الدفع قدماً بمنظومة رقمنة المدفوعات.

تتطلع فيزا، من خلال مكتبها الجديد، إلى تعزيز استراتيجيتها المتواصلة الهادفة إلى استقطاب الكوادر البشرية وجذب المواهب الشابة والاستثمار فيها، ومن المُقرر أن يتولى الموظفون العاملون في مكتب الشركة بمصر مسؤولية دعم الأولويات المحلية والمحورية (المركزية)، مما يتيح للكوادر المحلية فرصة تطوير مسيرتهم المهنية واكتساب مهارات عالمية المستوى.

شهدت مكاتب فيزا في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان نمواً بنسبة ١٥% في مجال تطور مستويات الكوادر البشرية مقارنة بالعام الماضي.1 علاوة على ذلك، فقد صُممت المساحة المكتبية الجديدة بشكل يلبي احتياجات الموظفين ويوفر لهم بيئة عمل هجينة، وهو الأمر الذي يمثل امتداداً لثقافة التعاون والابتكار والشمولية لدى شركة فيزا.

وتتوقع فيزا في ظل تسارع وتيرة الاستعانة ببدائل التعاملات النقدية في منطقة شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان تزايد اعتماد الدفع الرقمي بشكل أسرع خلال السنوات القليلة المقبلة، كما تلتزم بدعم مصر في مسيرتها نحو تحقيق اقتصاد غير نقدي، وتواصل الشركة من خلال حلولها المبتكرة المتعددة التي شهدت انتشاراً على مدى السنوات الماضية تشجيع هذا التحول إلى منظومة المدفوعات الرقمية في مصر، وكذلك تدرك فيزا التوجهات الناشئة في سلوكيات الدفع لدى المستخدمين إضافة إلى أنماط الدفع، وتظل ملتزمة بتعظيم الاستفادة من تلك الفرص الإقليمية.

ليلى سرحان، المدير الإقليمي ونائب رئيس مجلس الإدارة لقيادة أعمال الشركة في شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان قالت : “جاء توسعنا بافتتاح مكتبنا الرئيسي في مصر ليمثل لحظة فارقة في توسعاتنا الإقليمية، لقد كانت فيزا أول مؤسسة دولية متخصصة في مجال المدفوعات الرقمية تبدأ عملياتها في مصر، ولا يزال لدينا إيمان راسخ بالإمكانيات الهائلة التي يتمتع بها هذا البلد العظيم.

وسوف يمكننا مكتبنا الجديد، في إطار استراتيجيتنا الشاملة التي نضعها لمنطقة شمال أفريقيا ودول المشرق وباكستان، من مشاركة رؤيتنا للساحة العالمية بما يخدم تعاوننا مع الحكومات المحلية، وعملاءنا من المؤسسات المالية، والتجار، وشركات التكنولوجيا المالية، بهدف استحداث ونشر عمليات توفر عناصر الفعالية والراحة والأمان للمتعاملين في إطار التجارة الإلكترونية والتقليدية”.

ملاك البابا، المدير العام لشركة فيزا مصر، قالت: “تتمثل مهمتنا كشبكة متاحة للجميع في كل مكان، على الدفع قُدماً بمنظومة التجارة الرقمية بما يحقق مصالح المستهلكين والشركات والاقتصاد. ويسعدنا من خلال هذا التوسع خوض التجربة التي ستمكن موظفينا وعملاؤنا وشركاؤنا من التعاون بسلاسة لابتكار الحلول وتطوير تجارب المستخدمين وتبادل الأفكار- كل ذلك بهدف مساعدة الشركات والأفراد والاقتصادات على التطور والازدهار الرقمي.

ويأتي افتتاح هذا المكتب في مصر تتويجاً لسلسلة من الشراكات المتميزة التي أُقيمت مع القطاعين العام والخاص لإطلاق منتجات دفع مبتكرة وكذلك للعمل على تصميم وتطبيق خيارات المدفوعات الرقمية التي يتطلع إليها عملاؤنا في مصر”.

شاهد أيضاً

الصناعات الاستراتيجية تترقب اللائحة التنفيذية للحوافزالضريبية والإجرائية

ناشدت جمعية خبراء الضرائب المصرية، مجلس الوزراء بسرعة إصدار اللائحة التنفيذية لمجموعة الحوافز الضريبية والإجرائية …