الثلاثاء , 23 أبريل 2024

«راية القابضة»تقرر المشاركة فى تأسيس صندوق استثمار مباشر

كتب بنوك اليوم

أعلنت راية القابضة للاستثمارات المالية، عن موافقة المجلس على العرض الاستثمار المبدئي المقدم من إدارة الشركة للمشاركة من ستثمر رئيسي  في تأسيس صندوق استثمار مباشر مع أحد مديري صناديق الاستثمارات البارزين.

قالت راية القابضة للاستثمارات المالية فى بيان صادر اليوم ، أنه من المقرر أن يستثمر الصندوق ذو المدى المحدودة بشكل مباشر في العديد من الشركات الواعدة في مجال التكنولوجيا والخدمات الرقمية والتي يتركز نشاطها في منطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والي أثبتت نجاحها في عملياتها التشغيلية وإدارتها المالية.

أضافت، أنه من المتوقع أن تشتمل المحفظة الاستثمارية على عدد من الشركات العاملة في قطاعات التجارة الإلكترونية والتعليم الإلكتروني والتوزيع.

أوضحت ، تأتي هذه الخطوة كجزء من مجهودات راية المستمرة لتدعيم وتوسيع محفظتها الاستثمارية لتشمل مختلف الصناعات التقليدية بالإضافة إلى المشاريع القائمة على الحلول التكنولوجية الناشئة والواعدة.

كما أعلنت الشركة عن موافقة المجلس على مضي قطاع راية للتجارة والتوزيع قدماً في عملية الاستحواذ الكامل من شركة DTR البحرينية على 100% من أسهم، وحصص كل من شركة اتصالات الدولية – مصر، والمتاجر المتحدة، العاملتين في مجال تجارة وتوزيع الإلكترونيات.

 

شاهد أيضاً

«ماستركارد» تعقد شراكة مع بنك الإمارات دبى الوطنى -مصر

أعلن كل من ماستركارد وبنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن عقد شراكة استراتيجية في …